أخبار الشرقية

«أبوحماد في 5 أيام فقط» : رجل يقتل زوجته وأولاده وضبط مليون قرص مخدر وتحرش بطفلة

 

في 5 أيام فقط

كتب | أحمد الدويري

شهد مركز أبو حماد خلال الخمسة أيام الماضية عدة أحداث هامة ما بين قتل وضبط وتحرش، في ظاهرة لم تتكرر في الكثير من الأيام داخل المركز، ومن خلال هذا التقرير نستعرض معكم ما جاء في هذه الأيام.

رجل يذبح زوجته وأطفاله بقرية الشيخ جبيل

في 5 أيام فقط»

في الساعات الاول من صباح يوم الأربعاء الماضي وبعد هدوء تام تشهده القرية كعادة القرى، استيقظ الأهالي على فاجعة كبرى وذلك بعد أن قام رجل من ذوي الإحتياجات الخاصة الصم والبكم بذبح زوجته وأطفاله لمروره باضطرابات نفسية

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم بقيادة الرائد «عمرو داود» رئيس المباحث حيث تم العثور على السيدة وتدعى «س.ع» 32 عاما ربة منزل، وطفليها «يوسف» 8 أعوام، «مريم» 6 سنوات، مذبوحين وجثثهم متقطعة إلى أجزاء داخل الحمام بمسكنهم.

وتوجهت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث وتبين من التحقيقات الأولية أن وراء الجريمة الزوج ويدعى «م. ال»  35 عاما -عامل، يعاني من اضطرابات نفسية وقد تمكنت قوة القسم من ضبط الزوج والتحفظ عليه، فيما نقلت سيارات الإسعاف المجني عليهم إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، وقد قررت نيابة جنوب الشرقية برئاسة المستشار «ياسر إبراهيم هندي»المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبس عامل متهم بذبح زوجته وطفليه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

ضبط طالب بحوزته 75 زجاجة كحول بالمدينة 

صاحب مطعم مؤكلات لعدم إعلانه عن الأسعار .

وفي يوم الخميس تمكن ضباط مباحث الأداب بإشراف العقيد« عاطف ذكى» رئيس المباحث، و برئاسة الرائد «حسام الشحات» وكيل مباحث الاداب خلال حملة امنية بدائرة مركز أبو حماد من  بضبط« أ.ج.ع.ع» 22سنة طالب و مقيم أبو حماد و بحوزته عدد ٧٥ زجاجة و كانز مواد كحولية و كذا عدد ٢٣٠٠ صاروخ العاب نارية .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٨٣١١ جنح أبوحماد و تم التحفظ على المتهم و المضبوطات و جارى العرض على النيابة للنظر و التصرف.

ضبط نصف مليون قرص مخدر داخل مزرعة بقرية بني أيوب

نصف مليون قرص مخدر داخل مزرعة دواجن بأبوحماد 3

في يوم الجمعة  تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوحماد من ضبط مصنع لتصنيع العقاقير المخدرة،وكمية كبير من المادة الخامة المعدة للتصنيع وقدرت بما يقرب نصف مليون قرص مخدر

حيث تلقي اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد «عصام هلال» مأمور مركز شرطة أبوحماد، يفيد ورود معلومات سرية للرائد عمرو داؤد رئيس مباحث أبوحماد ومعاونيه، عن قيام «إ أ ع ج» ، 47 سنة صاحب شركة استيراد وتصدير و مقيم العباسة أبوحماد، بإستئجار مزرعة دواجن بقرية بني أيوب، واستخدامها كخط إنتاج لتصنيع العقاقير المخدرة، وخاصة عقار التامول.

وبعد التأكد من صحة المعلومات السرية والتحريات وإذن النيابة العامة، تمكنت مأمورية مكبرة قادها العقيد« محمود جمال» رئيس فرع البحث لفرع الجنوب وبرفقته الرائد «رائد ربيع» وكيل فرع البحث، والرائد «عمرو داؤد» رئيس مباحث أبوحماد، ومعاونيه النقباء محمد ثروت وعمر جمال وأحمد جعفر، بتعليمات من العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، من مداهمة المزرعة وتم ضبط المتهم والعثور علي كمية كبيرة من المادة الخام لتصنيع العقاقير المخدرة وقدرت بحوالي نصف مليون قرص مخدر وتم التحفظ علي المتهم والمضبوطات وجاري العرض علي النيابة العامة.

سيدة تتهم مواطن بالتحرش بطفلتها بالمدينة:-

بأبوحماد تتهم مواطن بالتحرش بطفلتها.. والنيابة تقرر استدعاءه 3

في يوم السبت  اتهمت سيدة بمدينة أبوحماد مواطن يدعى «ا.م.ع» بالتحرش بطفلتها «ر»، أثناء ذهابها لشراء بعض المستلزمات أمس، وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 7202 لسنة 2016 إداري مركز أبوحماد.

وقد قررت النيابة تحريات المباحث في هذه الواقعة، واستدعاء المواطن المتهم بذلك لسماع أقوله يوم 20 من الشهر الحالي.

                                              

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى