أبو إسماعيل: ما حدث من الشرطة مع جمال صابر «سفالة»
قال حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية، إن الطريقة التي تعاملت بها الشرطة مع «جمال صابر» طريقة «سافلة»، حيث لا يجب تصويره معصوب العينين ومُقيد الأيدي.
وأضاف خلال برنامج «أجرأ الكلام»، الذي يُعرض على قناة «القاهرة والناس»، مساء الأربعاء، أنه لا يقارن موقف «جمال صابر» بأي من شباب الثورة مثل «محمد الجندي»، لأن التحقيقات حتى الآن لم تثبت تعرض «الجندي» لأي تعذيب، وإذا ثبت تعذيبه، سيرفض هذا نفس رفضه لواقعة «جمال صابر” .
ورفض أية رسالة توّجه له بأن «حماده صابر» هو «إنذار صريح» له، قائلا: “لا أهتم بمثل هذه التصريحات، ولن أخاف من شيء”.
وطالب بالنظر إلى أية واقعة نظرًا كاملا، والتحقيق في حيثيتها، واحترام أحكام القضاء في أية واقعة، وعدم الاعتراض عليه.
إن النظام السابق استخدم بعض أجهزة كأدوات للإدارة السياسية مثل «الشرطة» و«الإعلام»، لذلك يوجد احتقان شعبي ناحيتها الآن.
المصدر






