أخبار العالم

أبو الفتوح يطالب باحترام نتائج الصندوق..وهتافات ضد الإخوان المسلمون بمدينة نصر

2012 634734001036846998 684 main thumb300x190 1

أكد رئيس حزب مصر القوية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أنه ضد الدستور الحالى الذى يتم الاستفتاء عليه اليوم، مشددا على ضرورة احترام نتيجة الصندوق رغم ذلك.

وقال أبو الفتوح ،عقب إدلائه بصوته فى لجنة مدرسة ابن النفيس فى مدينة نصر، إن الوقت مازال أمام الشعب المصرى من أجل الاستمرار فى محاولات تحسين وضعه وتحقيق أهداف ثورته.

وأضاف أن نتائج الاستفتاء سواء كانت نعم أو لا فالأمر لم ينته بعد ويجب أن نظل نعمل جميعا من أجل هذا الوطن ونقاوم أية معوقات تظهر أمامنا، مشيرا إلى أن هناك فرصة من أجل تغيير أى شىء والشعب المصرى قادر على تغيير كل ما يرفضه.

من ناحية أخرى، واجه المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمون عاصفة من الاحتجاجات أثناء دخوله لجنته الانتخابية للإدلاء بصوته فى لجنة مدرسة طابا فى مدينة نصر، وكان الهتاف الجماعى للناخبين “يسقط يسقط حكم المرشد” هو الهتاف الأساسى فى مواجهته.

ونجح مرافقو خيرت الشاطر فى حمايته ومنع أى أحد من الاقتراب منه، والسيطرة على الموقف حتى خرج من اللجنة، فيما رددت سيدات من الناخبات الكثير من الهتافات العدائية ضد جماعة الإخوان المسلمون واتهمن الجماعة بإحراق مصر.

المصدر : الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى