أخبار العالم

أب يتجرد من مشاعره و يلقي بطفليه في النيل

نيل

الكثير من الجرائم يحاول فيها المتهم إيجاد مبرر لما ارتكبه، فلا يجد أسهل من كلمة “الظروف” فى محاولة منه لإخفاء الدافع الحقيقى لجريمته.

الجانى هنا أقرب الناس لضحيته، بعدما تملكه اليأس بسبب تراكم الديون عليه بصورة جعلته يطرق جميع الأبواب ويستدين من القريب والبعيد.

مع مرور الأيام زادت أعباء الحياة عليه فأصبح غير قادر على تلبية طلبات منزله فلجأ إلى فكرة شيطانية للتخلص من مسئوليته، فقرر قتل طفليه اللذين لم يتما الأربعة أعوام، ولم يتذكر ولو للحظة وهو يقودهما للموت فضل ربه بأن رزقه بنعمة الإنجاب.

يوم الحادث استعد “كرم كمال، 27 عامًا” لتنفيذ خطته وأخذ نجليه ( زياد، عامان)، و(كريم، 3 أعوام) واتجه إلى نهر النيل بقرية بندر الكرمانية التابعة لمركز سوهاج وقام بإلقائهما فى الماء.

وظل المتهم يراقبهما وهما يصرخان يصارعان الغرق حتى تأكد من موتهما، فانصرف إلى بيته بعد أن أوهم نفسه بأنه تخلص من المسئولية وكأن شيئًا لم يحدث، ثم عاد مرة أخرى إلى مكان الواقعة، وزعم أن طفليه وقعا فى النهر.

قام عدد من الأهالى بالبحث عنهما وعثرا على جثة أحدهما وأبلغوا الشرطة. وتم استدعاء الأب الذى قرر بأنه أثناء لهوهما على حافة النيل سقطا فيه، إلا أن جهود إدارة البحث الجنائي توصلت لحقيقة الواقعة.

تبين قيام المتهم بإلقائهما بنهر النيل، بسبب مروره بضائقة مالية، وبالعرض على النيابة العامة اعترف بارتكاب الواقعة تفصيلاً.

قررت النيابة العامة حبسه أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

ولا تزال جهود قوات الإنقاذ النهري مستمرة لانتشال جثة الطفل الثاني.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى