أخبار الرياضة

أجاي يطلب 25 مليون جنيه سنويا للبقاء فى الأهلي

أجاي

كتب | شادي زعبل

طلب النيجيرى جونيور أجاي لاعب الأهلي رفع راتبه السنوى إلى مليون و200 ألف دولار من أجل البقاء فى القلعة الحمراء وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة أن اللاعب تلقى عدة عروض مُغرية خلال الفترة الماضية وصلت لما يقرب من مليون و500 ألف دولار فى الموسم الواحد.

وذكر بعض التقارير عن القلعة الحمراء فإن اللاعب النيجيرى أبدى ترحيبه بفكرة البقاء مع الأهلي وعدم الرحيل الصيف المقبل لكن بشرط تقديره ماليا ورفع عقده الحالى مع الفريق من مليون إلى مليون و300 ألف دولار أى ما يقرب من 25 مليون جنيه مصرى فى الموسم.

وأوضحت التقارير أن عقد أجاي مع الأهلى تبلغ مدته أربعة مواسم بدأت صيف 2016 قادما من الصفاقسى التونسى، مضيفا أن اللاعب النيجيرى يُرحب بالبقاء مع المارد الأحمر بعد تأقلمه مع الأجواء فى القاهرة وتحقيقه بطولات كثيرة مع الأهلي خاصة أن تألقه مع الأحمر جعله ينضم لمنتخب بلاده الأول لكن لابد من تقديره ماليا حتى يغلق باب العروض الخارجية ويقرر استكمال عقده مع الأهلى.

ويدرس مسئولو القلعة الحمراء عرض اللاعب النيجيري للبت فيه خلال الفترة المقبلة خاصة أن حسام البدري يرغب فى الإبقاء عليه لحاجة الفريق لجهوده.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى