أخبار العالمسلايد

أجبرته زوجته على الاستحمام 10 مرات يوميًا فقتلها ثم انتحر

على جثة فنانة شهيرة في ظروف غامضة 2
تداولت وسائل الاعلام الهندية تفاصيل حادث غريب لرجل قتل زوجته لأنها تجبره على الاستحمام لأكثر من 0 مرات في اليوم الواحد، وقيامه بعد ذلك بالانتحار.

حيث شهدت مدينة مايسور الهندية حادثة قتل غريبة الأسباب والتفاصيل، بعد قيام مواطن هندي يدعى “ش” 40 سنة، بقتل زوجته “بوتاماني”، ثم بعد ذلك تخلص من حياته، وذلك بسبب إجراءات النظافة الشخصية المشددة والصارمة التي تضعها زوجته في المنزل.

ووفقًا لوسائل الاعلام الهندية، من بين تلك الاشتراطات، أن يقوم زوجها بالاستحمام في كل مرة يخرج ويعود فيها للمنزل، وإجباره على ذلك حيث أنه بعض الأحيان يصل مرات الاستحمام إلى 10 مرات في اليوم الواحد.

إلى جانب ذلك كانت الزوجت تفرض أيضًا على طفليها، أن يقوما بغسل حقائبهما وكتبهما المدرسية بعد عودتهم من المدرسة كل يوم.

وأشارت وسائل الإعلام، أنهما متزوجان منذ أكثر من 15 سنة، ولديهما طفلان الأول عمره 17 سنة والثاني عمره 13 سنة، وقد عثرت الشرطة على جثة الزوج مشنوقًا داخل منزلهما، بينما عثرت على جثة الزوجة بإحدى الأراضي الزراعية بالقرب من منزلهم.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى