ثقافة و فنسلايد

أجر خيالي لبيومي فؤاد في مسلسل مشوار لحد هناك

أجر خيالي لبيومي فؤاد
أجر خيالي لبيومي فؤاد

أجر خيالي لبيومي فؤاد .. تعاقد الفنان بيومي فؤاد منذ أيام قليلة على المشاركة في بطولة مسلسل “مشوار لحد هناك” الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2022.

وعلمت فيتو أن الفنان بيومي فؤاد سيحصل على ما يقرب من 4 ملايين جنيه مقابل دوره في العمل، ويعتبر هذا أكبر أجر حصل عليه بيومي فؤاد في عمل واحد.

ومن المفترض أن يلعب بيومي فؤاد أحد الشخصيات الرئيسية في العمل، ومن الممكن أن يكون الشخصية الرئيسية أمام محمد رمضان والتي تحارب فيه دومًا.

أجر خيالي لبيومي فؤاد

وقام المخرج محمد ياسين بمعاينة عدد من أماكن تصوير مسلسله الجديد “مشوار لحد هناك”، الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث يتم بناء بعض الديكورات بمدينة الإنتاج الإعلامي من أجل العمل.

كما أن الشركة المنتجة للعمل وضعت ميزانية مبدئية للعمل 30 مليون جنيه، ومن المقرر أن تزيد الميزانية عن المبلغ المطروح في حالة الاحتياج.

وأعلن الفنان محمد رمضان خوضه السباق الرمضاني لعام 2022، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتب: “تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين”.

سباق دراما رمضان 2022

وذكرت تقارير أن الفنان محمد رمضان يبتعد عن الأعمال الصعيدية في مسلسله الجديد، ويشاركه في بطولة العمل الفنانة دينا الشربيني.

وعلمت أيضا أنه كان هناك عددا من السيناريوهات المعروضة عليه كي يختار من بينهم عملا دراميا يخوض به سباق رمضان للعام المقبل.

أجر خيالي لبيومي فؤاد
أجر خيالي لبيومي فؤاد

تجميل محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان علق عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” على أخبار قيامه بإجراء تعديلات بوجهه وخضوعه لعمليات تجميل.

ونشر رمضان صورة نادرة جديدة له من مرحلة الطفولة.. وعلق على الصورة قائلا: “وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني..الرجالة الصعايدة مابيعملوش عمليات تجميل” ردًا على الأخبار الكاذبة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى