ثقافة و فنسلايد

مفاجأة.. أجر شيريهان عن إعلانها الرمضاني

أجر شيريهان عن إعلانها الرمضاني
أجر شيريهان عن إعلانها الرمضاني

أجر شيريهان عن إعلانها الرمضاني .. الكثير من ردود الأفعال بخصوص الإعلان لكن لم يتسائل أحد عن أجر شريهان عن إعلانها الرمضاني الذي أحدث جدلًا واسعًا .

فانهالت التعلقات السلبية على الإعلان عبر السوشيال ميديا، ولكن الجميع كان متشوقا لظهور شريهان من جديد، وهذا يعتبر أفضل شىء في الأمر كله، خاصة بعد غيابها لمدة 19 عامًا.

أجر شيريهان عن إعلانها الرمضاني

ووضعت الفنانة شريهان عددا من الشروط كى توافق علي الظهور في الإعلان، وهي أن تحصل علي 2 مليون دولار، وأن تتحمل الشركة مصاريف الضرائب كاملة.

كما وضعت أحد الشروط أن تستفيد من خدمات شركة الاتصالات لمدة عام من دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

كما اشترطت شريهان، على الشركة، أن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها، وتم الانتهاء من تصوير الإعلان خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

الإعلان مثّل حالة من البهجة لجمهور ومحبي النجمة الكبيرة بغض النظر عن جودة الإعلان نفسه من عدمها، وظهرت شريهان كما لو أنها أرادت أن تلخص قصتها مع الحياة من خلال هذه الدقائق القصيرة.

يحكي الإعلان عن تشبثها بالحياة برغم ما مرت به من صعوبات لم تستطع أن توقفها، فعادت أقوى من جديد.

شريهان.. انكسارات وانتصارات

النجمة شريهان مرت في حياتها بالعديد من المطبات التي يصعب على كثيرين أن يتخطوها إذا لم يتسلحوا بإرادة حديدية.

فقدان شقيقها في حادث سير

أول انكسار في حياة شريهان كان فقدانها لشقيقها الوحيد في حادث سير عام 1981 وهو عازف الجيتار الأشهر وكان بمثابة كل شيء في حياتها، حيث رعاها منذ صغرها وتبنى موهبتها الفنية.

وفاة والدتها بالسرطان

بعدها بـ 6 سنوات فقدت شريهان والدتها عام 1987 حيث توفيت متأثرة بمرض السرطان.

كسر في عمودها الفقري

في عام 1989 تعرضت شريهان نفسها لحادث سير صعب تسبب في كسر بعمودها الفقري وعلى إثره ابتعدت عن الشاشة لفترة طويلة.

مرض السرطان

وفي عام 2001 داهم شريهان مرض سرطان الغدة اللعابية الذي هو من أندر الأمراض في العالم، وحال بينها وبين الفن منذ ذلك التاريخ.

حتى أعلنت شركة العدل جروب في عام 2017 عن عودة شريهان لجمهورها من خلال مشروع مسرحي ضخم مؤلف من 13 مسرحية.

لكن المشروع لم يظهر للنور إلى الآن، وجاءت عودة شريهان من خلال الإعلان التليفزيوني الذي عرض اليوم وكان بمثابة مفاجأة سارة لجمهور الفنانة الكبيرة.

برغم كل هذه المصاعب التي تعرضت لها شريهان في حياتها، فإنها قدمت مشوارا فنيا استثنائيا في السينما والتليفزيون والفوازير جعلها واحدة من أيقونات الفن المصري.

كواليس الإعلان

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى