أخبار الرياضة

أجيري يعلق على طريقة كوبر ويؤكد: سنبدأ من الصفر

أجيري يعلق على طريقة كوبر
أجيري يعلق على طريقة كوبر

أكد المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، إن يحترم المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مؤكدا أنه زميل منافس سابق ومن الصعب القول عنه أي شيء.

وقال أجيري في تصريحات تلفزيونية، إن مع احترامه الكامل لفترة كوبر مع منتخب مصر، لكنه لديه فكر معين سيحاول تطبيقه مع منتخب مصر.

وأضاف، أنه لا يهمه الاسماء لكنه سيبحث عن اللاعب الذي يتمكن من تنفيذ طريقة لعبه، لافتا أن ما حققه كوبر يستحق الاحترام بعدما قاد منتخب مصر للتأهل لكأس العالم.

وتابع:” ساحاول عقد التوزان بين الدفاع والهجوم، اولا يجب ان تكون الكرة في حوزتنا، وبعد ذلك التفكير في ترجمة هذه السيطرة، وفي النهاية المهم هي النتيجة”.

وأوضح، أن منتخب مصر يملك مجموعة مميزة من اللاعبين ما بين الخبرة والشباب، مشيرا إلى أنه يسعى لمعرفه اسماء اللاعبين المحليين والذين يلبعون خارج مصر.

واتم:” يجب أن يعلم الجميع أن هذا عصر جديد وسنبدأ من الصفر ، سنحاول ان نكون عادلين مع الجميع، لدينا لحظات جيدة في افريقيا وكأس العالم لكن سنحاول تقديم الأفضل”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى