ثقافة و فنسلايد

نهاية مأساوية.. تسريب يكشف أحداث الحلقة الأخيرة من “نسل الأغراب”

نسل الأغراب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم تصويره من قبل مجاميع العاملين في مسلسل نسل الأغراب، يكشف نهاية العمل، الأمر الذي يتسبب في أحدوث أزمة كبيرة لدى صناع المسلسل.

حيث انتشر على السوشيال ميديا مقطع فيديو مدته 2 ثانية، يظهر فيه مجاميع المسلسل أثناء التوجه لـ سرايا عساف الغريب “أحمد السقا”، ويردد أصحاب الفيديو عبارات “ولعنا فيه .. إحنا الأبطال اللي حرقنا عساف الغريب”.

وقد انتشر الفيديو بشكل كبير بسبب مشاركات الجمهور، والتعليقات الكثيرة التي شبهت نهاية المسلسل بنهاية فيلم “شيء من الخوف” وقال عدد كبير من الجمهور أن المسلسل مستوحى من نفس الفكرة.

بينما هاجم عدد كبير من الجمهور المتسبب في تسريب الفيديو، واتهموهم بضياع مجهود فريق عمل كامل من الممثلين والعاملين في المسلسل بسبب تصرف غير مسؤول.

ومن جانبه، قال الفنان أمير كرارة بطل مسلسل نسل الأغراب والذي يجسد شخصية “غفران الغريب” أن التسريب المتداول ليس له علاقة بنهاية المسلسل، وعار تماما من الصحة.

وفي حالة كان الفيديو يكشف بالفعل نهاية المسلسل، وليس مفبرك كما يردد صناع العمل، قد يضطر المخرج محمد سامي للتعديل على السيناريو.

ويعتبر مسلسل “نسل الأغراب” التجربة الكتابية الثانية للمخرج محمد سامي بعد النجاح المبهر الذي حققه مسلسل البرنس العام الماضي.

وكان الفنان أحمد السقا قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON: “أنا خارج من المسلسل بأكلم نفسي”.

وتابع: “الشخصية عنده بارانويا، راجل قعد 20 سنة ما بيشوفش حد، وفجأة خرج للعالم بتاعه عشان يواجه دنيا كلها صراعات”.

وحول الصعوبات التي واجهها في المسلسل، قال: “لغة الجسد، باشتغل بثلاث أو أربع تعبيرات ثابتين في المسلسل، تقريبا جالي العصب السابع”.

وعبر المخرج محمد سامي عن صعوبة الجمع بين فنانان في مسلسل واحد: “نسل الأغراب عمل مقسوم على نجمين، ومش كل عقليات النجوم تسمح بتقاسم عمل، وبأحس إني محظوظ بالاثنين، أحمد السقا وأمير كرارة، الاثنين محترمين وساعدوني وتحملوني جدا”.

فيما أضاف: “هما أشرار في المسلسل، لكن عندهم الجانب الإنساني، وأنا مش مع الشرير المطلق. المسلسل رومانسي، وفيه صراع الاثنين على حب جليلة، وكل واحد بيحب بطريقته، ويعبر عن دفاعه عن حبه بطريقته”.

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي وعدد آخر من الفنانين.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى