أخبار مصرسلايد

أحدهم بصندوق قمامة والآخر في شنطة بقطار.. تفاصيل العثور على أربعة أطفال رضع

أحدهم بصندوق قمامة والآخر في شنطة بقطار.. تفاصيل العثور على أربعة أطفال رضع
أرشيفية

عثر أهالي مدينة سوهاج بمحافظة سوهاج على 4 أطفال رضع، ولد و3 بنات، وذلك في مناطق متفرقة بالمدينة وخلال يوم واحد، حيث تجرد أبائهم من كل مشاعر الرحمة والإنسانية وتركوهم في مهب الريح.

تلقى مدير أمن سوهاج اللواء حسن محمود، بلاغ من شرطة النجده يفيد عثور الأهالي بمدينة سوهاج على 4 أطفال رضع حديثي الولادة في مناطق مختلفة بالمدينة.

وقد أشارت التحريات التي قام بها مدير المباحث اللواء عبدالحميد أبو موسى، إلى أنه تم العثور على طفلة حديثة الولادة في حقيبة في القطار رقم 776 القادم من القاهرة لسوهاج، وتبين أنها مربوطة الحبل السري.

كما تم العثور على طفلة ثانية ترتدي ملابسها كاملة وملفوفة في بطانية وملقاة على حافة الترعة بطريق قرية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج، إلى جانب ذلك فقد عثر على طفلة ثالثة ترتدي ملابسها كاملة وملقاة أمام منزل بشارع الجمهورية.

أمام الرابع فهو طفل رضيع ولد وقد تم العثور عليه ملقى بصندوق قمامة في شارع أسيوط سوهاج.

وقد تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيق، والتي أمرت بإيداع الأطفال بإحدىدور رعاية الأيتام.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى