ثقافة و فن

أحلام تشن هجوماً على حفل جوائز الموريكس دور

أحلام تشن هجوماً على حفل جوائز الموريكس دور
أحلام تشن هجوماً على حفل جوائز الموريكس دور

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام، هجومًا شديدًا لجائزة الـ موريكس دور اللبنانية في دورتها الـ18، التي أقيمت في أحد الفنادق اللبنانية ببيروت، عبر حسابها الرسمي بـ تويتر، وذلك عقب فوز أغنية هلا بالخميس للفنان السوري معين برغوث كأفضل أغنية خليجية.

وكتبت أحلام في تغريدتها قائلة: اللي يقولك في الموريكس دور فازت أغنية هلا بالخميس، لمطرب سوري بأفضل أغنية خليجية، عن جد يا عيب الشوم عليكم، الأغنية الخليجية هي الأغنية الأولى عربية وبلا منافس، كلاماً ولحناً وطرباً وفناً وإذا السياسيين وغيرهم غنوها فمش كل شيء بيقولونه السياسيين زين، بلغتنا الخليجية.

وأضافت أحلام في تغريدة أخرى قائلة: الأغنية الخليجية يعني فطاحل الفن في الوطن العربي يا سادة يا موريكس دور، وهذا استهزاء بالأغنية الخليجية مرفوض تمامًا، الأغنية الخليجية مع احترامي للفن في كل الوطن العربي يعني طلال مداح، محمد عبده، أبوبكر سالم، عبدالكريم عبدالقادر، عبادي الجوهر، ومش هلا بالخميس.

وقالت: هذه تعتبر إنتاج سعودي خليجي وبسبب انتشارها لم يلتفت أحد بجنسية مؤديها بل الأكثر يعتقدون أن سعودي.. أما في ما يخص ترشيح الجائزة لهذه الأغنية مقابل إنتاجات عمالقة الفن الخليجي هنا تكمن المشكلة وسبب انتقاد أحلام لها.. نعم.

وتابعت أحلام: مش مشكلتي مع الفنان أو الأغنية يعني لو فازت الفنانة أصالة السورية بأفضل أغنية خليجية أعتز وأفرح وأفتخر، ولو فازت الفنانة أنغام المصرية بأفضل أغنية خليجية أفرح وأفتخر وأشعر بالامتنان وما أزعل.. بس اعتراضي على أغنية هلا بالخميس كأفضل أغنية خليجية.. ياعيب الشوم موريكس دور.

وبينما تباينت ردود الفعل من متابعي أحلام  عقب هجومها، فإن هناك من يرى أن شعبية الأغنية تستحق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى