ثقافة و فن

أحمد فهمي يوضح حقيقة انفصاله عن شيكو وهشام

171

استضاف الإعلامي «عمرو الليثي»، في برنامجه «بوضوح»، ليلة أمس السبت، أبطال فيلم «كلب بلدي»، الذي حقق نجاح كبير أثناء عرضه في السينمات خلال موسم عيد الأضحى، ومن هؤلاء النجوم أحمد فهمى ، أكرم حسني ، بيومي فؤاد ، أحمد فتحي ، والمخرج معتز التوني، ومنتج الفيلم أحمد بدوي.

كشف الفنان أحمد فهمي، أن فكرة الفيلم كانت لديه من سنين، وتتلخص في أن ولد رضع من كلبة، بعدها اتصل بالمؤلف شريف نجيب، لعمل السيناريو، وكان اسم الفيلم في البداية  «دوبر مان» ، وتم تعديله في النهاية ليصبح «كلب بلدى».

78

وأوضح «فهمي»، حقيقة انفصاله عن شيكو، وهشام ماجد، موضحاً أنه بالفعل تم الإنفصال فنيا فقط، لكن علاقتهم كأصدقاء مستمرة، والفترة القادمة سيتشاركوا سوياً في عمل فني، لافتاً إلى أنه يُحضر لمسلسل، وهشام وشيكو يُحضران لمسلسل آخر.

في نفس السياق أعرب الفنان الكوميدى حمدي الميرغنى أحد أبطال الفيلم كلب بلدى فى اتصال تليفونى مع عمرو الليثى، عن سعادته بالمشاركة فى الفيلم، موضحا أن الفريق كله كان مستمتع بالتصوير

وأضاف الميرغنى أن فريق العمل بالكامل يخاف من الكلاب باستثناء احمد فهمى، وطوال مشاهد الفيلم كان مرعوب، ودائما أحمد يقول له : “اثبت”.

بينما قالت الفنانة «ويزو» إنها بمجرد اتصال المخرج معتز التونى بها، وافقت على الفور، وقال لها الإعلامى عمرو الليثى: “انت قدمتى شخصية الأم المجرمة والتى تركت ابنها فى الشارع.” ووسط ضحك الحضور.

79

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى