سياسة

أحمد ماهر يدعو ليوم الغضب ويؤكد: “عصرنا الليمون وجبنا مرسي ونحن من سيسقطه”

أحمد-ماهر-150x150
أعلنت حركة شباب 6 ابريل صباح اليوم عن مطالبها في “يوم الغضب” التي تدعو له الحركة في ذكرى ميلادها في الدعوة التي نشرتها صباح اليوم بصفحتها الاعلامية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) .

وتطالب الحركة في إحتجاجاتها يوم 6 ابريل المقبل بإسقاط النظام وعلى رأسه الدكتور محمد مرسي العياط رئيس الجمهورية والنائب العام المستشار طلعت عبدالله وكرامة الموطن وبررت الحركة مطالبها السابق ذكرها

وأكدت الحركة ” لم يعد هناك شرعية لنظام استباح دماء المصريين وقام باعتقال شباب الثورة ويريد تكميم الإعلام بعد ثورة عظيمة قام بها الشعب المصري من أجل الحصول على حريته ”

وتسائالت الحركة ” بعد هذه المدة التي أصبح فيها الدكتور محمد مرسي رئيسا للجمهورية ..أين مطالب الثورة ؟ أين وعود السيد الرئيس من تحسين مستوى معيشة المواطن ؟أين الحلول لمشاكل المواطن اليومين من أزمة سولار لأزمة رغيف العيش وكذلك الانفلات الأمني ؟ ” .

وأوضحت الحركة ” وبالرغم من كل هذه الأزمات إلا أن السيد الرئيس لا يلتفت إليها وإنما ما يهمه هو الحفاظ على نائب عام وجوده غير شرعي بحكم القضاء لذلك .. كان من الطبيعي والمنطقي المطالبة باسقاط هذا النظام .. لذا .. وجب الدعوة ليوم الغضب 6 ابريل 2013 ، مطلبنا .. اسقاط النائب العام ” .

وقال أحمد ماهر المنسق العام للحركة لوكالة أنباء أونا ” سنعمل جاهديين لإسقاط النظام وعلى رأسه محمد مرسي وسنبدأ في ذكرى ميلاد الحركة 6 ابريل المقبل بأول فاعلياتنا لدعوة المواطنين لإسقاط النظام الحاكم الاخواني ” .

و أكد ماهر ” نحن عصرنا الليمون وجبناه ، وإحنا اللي هنسقطه ، لتدميره وتشويهه مصر ثم للثورة التي أعادت الحلم الجميل للمواطن المصري الذي فقده في عصر مبارك ، ثم كفر بها المواطن بالثورة بسبب مرسي و عشيرته ” .

كما أفاد ” إن مرسي دمر مصر في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في الخارج والداخل ، وأعاد مصر إلى حال ما هو أسوء في عهد مبارك ” .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى