أخبار الرياضة

أحمد مرتضى يعلن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك عن شيكابالا

%D8%B4%D9%8A%D9%83%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7 1

فى سرية تامة أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تفاصيل الاتفاق مع محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الكروى الأول والمعار لصفوف الرائد السعودى، لعودته لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، حيث تم الاتفاق بشكل نهائى على عودة الفهد الأسمر لكن مع بداية الموسم الجديد.

ووفقا لأحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، المشرف على الكرة، فإن شيكابالا، سيعود للفريق ولكن فى بداية الموسم، كاشفا عن صعوبة عودة اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، كما يردد البعض.

وقال أحمد مرتضى فى تصريحات: اتفقت مع الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا، على عودة شيكابالا، لصفوف الفريق فى الموسم المقبل، مؤكدا أن الجهاز الفنى يرفض تماما عودة اللاعب فى يناير للعديد من الأسباب أهمها رغبة المدير الفنى، فى استكمال اللاعب لتألقه واستعادة فورمته الفنية والبدنية والوصول لأعلى مستوى مع ناديه السعودى، بالإضافة لاكتمال قائمة الفريق وعدم وجود أى مكان شاغر يتيح للجهاز ضمه، فضلا عن توصل نيبوشا لاتفاق مع مجلس الإدارة باستمرار جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة حتى نهاية الموسم.

وأوضح المشرف على الكرة، أنه حصل على موافقة نيبوشا، بعودة الفهد الأسمر فى الموسم الجديد، وقال: نيبوشا أبدى إعجابه بتألق اللاعب مع ناديه السعودى واستعادته حساسية التهديف بإحراز 4 أهداف، فضلا عن صنعه هدفين آخرين. وأكد أحمد مرتضى، أنه من الخطأ الآن عودة شيكابالا، خصوصا أنه يمر بأفضل فترات حياته وأكثرها التزاما داخل الملعب وخارجه، مؤكدا أنه على تواصل تام باللاعب وطالبه بالحفاظ على مستواه، واعتبر المشرف على الكرة أن عودة شيكابالا فى يناير ليست فى مصلحته وعليه الاستمرار فى تجربته مع الرائد حتى يستفيد ماليا وفنيا، مؤكدا أن كبر عمر شيكابالا يحتم عليه تأمين مستقبله ماليا خلال السنوات الأربع المقبلة قبل ترك الملاعب، وقال عندما يعود شيكابالا للقلعة البيضاء سيتم تقديره ماليا وتكريمه بالشكل اللائق. ووجه عضو المجلس 3 نصائح لشيكابالا لمساعدة نفسه فى العودة للفريق مرة ثانية، أولها الحفاظ على التزامه داخل الملعب وخارجه للرد على المشككين، ثانيا، الاستمرار على نفس المستوى والأداء الجيد، وأخيرا استمراره فى المنتخب الوطنى الأول. واعتبر أحمد مرتضى أن النصيحة الأخيرة هى الأهم حاليا فى مسيرة شيكابالا وعليه استغلال فرصة انضمامه للمنتخب وعدم التفريط فيها، خصوصا أنها من الصعب أن تعود له مرة ثانية.

فى سياق متصل، رصدت «المصرى اليوم» تفاصيل جلسة ثلاثى الفريق الدولى على جبر وطارق حامد وأحمد الشناوى، مع شيكابالا خلال معسكر المنتخب الأخير بعد علمهم بتفاصيل اتفاقه مع أحمد مرتضى على عودته الموسم المقبل، حيث هنأ اللاعبون قائدهم على عودته للفريق من جديد، وأكدوا أن الفريق فى الأحد الحاجة لجهوده الفترة المقبلة للاستفادة من إمكانياته الفنية وخبرته الكبيرة.

يأتى هذا فيما أكد شيكابالا لزملائه الدوليين فى المنتخب أنه مرتبط ارتباطا أزليا بالزمالك وأنه لا يملك خيار اللعب لأى ناد آخر داخل مصر سوى للأبيض ووعدهم بأنه يحلم بالعودة وإنهاء حياته فى الزمالك بإحراز البطولات والألقاب وإهدائها للجماهير البيضاء التى اعتبرها أنها سبب تألقه، وعبر عن سعادته بحديث «نيبوشا» عنه، وأكد أنه أنصفه، كما عبر عن سعادته بالانضمام لـ«الفراعنة» خلال فترة الإعداد لكأس العالم .

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى