توك شو

أحمد موسى : إنشاء أكبر مدينة ملاهي في العالم بالعاصمة الإدارية

%d8%a3%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%85%d9%88%d8%b3%d9%89

أكد الإعلامي أحمد موسي، أنه جار حاليا الانتهاء من انشاء فندق 7 نجوم بالعاصمة الادارية الجديدة، ليقيم فيه أعضاء الشركات الاجنبية التي ستشارك في إنشاء مباني العاصمة.

وقال “موسي” خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي»، المذاع علي فضائية، « صدى البلد»، إن عدد العاملين الآن بالعاصمة الادارية الجديدة، يصل إلى 10 الاف عامل بمختلف الوظائف، مشيرا إلي انه جار انشاء 28 نفقا، لجميع المرافق من مياه وكهرباء وانترنت وصرف صحي وغيره.

وأعلن موسى”، في الحلقة التي تذاع من العاصمة الجديدة، عن الانتهاء التام من انشاء مطار العاصمة الادارية الجديدة، موضحا ان العمل يسير علي قدم وساق على مدار الـ24 ساعة، منوها بأنه سيتم إنشاء اكبر مدينة ترفيهية فى العالم بالعاصمة الجديدة، وستكون أكبر من ديزني لاند 4 مرات.

وقال، ان المصريين والعالم كله سوف يشاهدون عظمة المباني والمنشآت التي ستكون في العاصمة الادارية الجديدة، لافتا الي انه سوف يتم مد خطوط السكك الحديدية إلى هناك، علاوة علي القطار الكهربائي.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى