توك شو

أحمد موسى يطالب بحماية شقيقة أحد الإرهابيين

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF 1
طالب الإعلامي أحمد موسى، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بتوفير حماية اجتماعية ومعاش استثنائي لـ مريم الصاوي شقيقة عبد الرحمن الصاوي، وهو أحد الإرهابيين الذين شاركوا في تخطيط وتنفيذ حادث البدرشين، الذي وقع في يوليو الماضي، وأسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة.
وقال “موسى” خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامجه على مسئوليتي الذي يُعرض على شاشة صدى البلد إن “مريم” تستحق التكريم، بعد قيامها بتصوير وتسجيل عدد من المكالمات والفيديوهات التي كشفت عن عدد من المخططات الإرهابية، مضيفًا: “مريم هربت من منزل أسرتها الذي كان يأوي الإرهابيين الإخوان والدواعش، عشان تكشف مخططاتهم، واللي عملته بطولة ولا يُقارن بشيء”.
أكد «موسى» على أهمية قيام الدولة بحماية وتوفير الرعاية لأبناء وأشقاء من يثبت تورطهم في عمليات إرهابية، لافتًا إلى أن هناك كثيرون يريدون الابتعاد عن أسرهم والتبرأ من الجرائم الإرهابية، ولكنهم لا يجدون ملاذًا آمنًا.
تابع: «محتاجين نقف مع مريم لأنها بنت مصرية بامتياز، قدمت تضحيات كبيرة عشان بلدها بالرغم من صغر سنها»، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع أحد أن يشكك في صحة الفيديوهات التي صورتها مريم وأذاعها البرنامج الثلاثاء الماضي؛ إلا بقيامه بإحضار تسجيلات أو فيديوهات تثبت عكس ما تم عرضه.
من جانبها، قالت “مريم” خلال استضافتها بالبرنامج، إنها تلقت عدة تهديدات من أعضاء في تنظيم داعش، بعد ظهورها في البرنامج، مضيفةً أنها تعرضت لإيذاء وتعذيب شديد من أسرتها، تابعت : “أر«دت أن أقوم بفضحهم، زي ما هم عذبوني وكانوا عايزين يقتلوني، وعمري ما حسيت بالأمان معاهم».
المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى