توك شو

أحمد موسى يوجه رسالة نارية إلى نهى عبد الكريم

موسى يوجه رسالة نارية إلى نهى عبد الكريم

كتب | شادي زعبل

علق الإعلامي أحمد موسى على نهى عبد الكريم إحدى المشاركات في منتدى شباب العالم، والتي كان لها موقف غريب بالمؤتمر عندما انسحبت من المنتدى بصورة أثارت التساؤلات.

وقال “موسى”، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، إن الطريقة التي تحدثت بها نهى عبد الكريم استفزت المصريين وكانت محاولة منها لإظهار أن المنتدى يعاني من سوء التنظيم على عكس الواقع.

ووجّه موسى رسالة إلى نهى عبد الكريم، قائلا:«الناس اللى بتتعالي على بلدها، احنا بلدنا أحسن من البلد اللى انتي فيها، على الأقل معندناش تمييز، على الأقل بنحب بعض وقلبنا على قلب بعض، بلاش نتعالى على بلدنا لمجرد إننا اتعلمنا بره مصر أو حاملين لجنسية تانية”.

وأكد “موسى” أن الإعلامية التي أدارت الندوة أدارتها بجدارة وحسم، ولم تخطئ على الإطلاق في حديثها أو مقاطعتها لنهى عبد الكريم، على الرغم من أن نهى تحدثت أكثر من الوقت المحدد لها.

وكشف أن نهى عبد الكريم كتبت على صفحتها قبل الواقعة بيومين، كلام يسيء إلى المنتدى وإلى الدولة المصرية، وهو ما كشف أن نهى كانت تخطط لإفساد الندوة عندما تحين اللحظة المناسبة، لافتا إلى أن نهى تكتب أشعارًا في البرادعي على صفحتها.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى