أخبار الرياضة

أداء ضعيف للشرقية … والجماهير تطالب طارق يحيي بإعادة النظر فى تشكيل الفريق

%d8%b4

كتبت | أحمد حمدي

انتهى فريق الشرقية الأول لكرة القدم من أداء الثلاث جوالات الأولى له فى بداية الدورى المصرى والظهور بشكل ضعيف فى ترتيب الجدول والخروج بنقطة وحيدة من 9 نقاط مما أثار غضب الجماهير وخوفهم على مسيرة الفريق بالدورى الممتاز .

لعب فريق الشرقية الأول لكرة القدم ثلاث جوالات فى عمر مسابقة الدورى الممتاز المصرى موسم 2016/2017 وكانت المحصله 1 من 9 وهو مستوى وتقدير عام ضعيف جدا، حيث لعب اللقاء الأول أمام فريق سموحه وقدم الفريق أداء جيد ممن أعطى الطمأنينة لدى الجماهير .

وجاء اللقاء الثانى أمام إنبى وقدم الفريق مباراة أكثر من رائعة لولا الخطأ الفادح والبدائي من اللاعب «عبد الرحمن حسان» والذى لدى المحللين والنقاد الرياضيين وجماهير الشرقية علامات إستفهام كثيرة حول إصرار «طارق يحيي» على إشراك اللاعب رغم أخطائة المتكررة .

ويأتى اللقاء الثالث أمام نادى المصرى العنيد والطامح مع العميد «حسام حسن» فى الحصول على الدورى والبطولة الأفريقية ولم يحضر فريق الشرقية إلى ملعب بترو سبورت فنيا وبدنيا وأنما حضر كلاعبين فقط  وخسر الفريق أيضا بخطأ دفاعى من عدم التحرك الواعى من اللاعب «عبد الرحمن حسان» وتكون المحصله 1من 9 .

وقال الكابتن «طارق يحيي» : أن الفريق غير جاهز بدنيا وعدم الإنسجام بين بعض اللاعبين هو السبب الرئيسى فى الهزائم وأننا نسعى إلى تصحيح الأخطاء وإستعادة اللياقة البدنية للاعبين خلال فترة التوقف ، ولا نستحق التعادل أمام المصرى لان الفريق لم يقدم شىء فى هذه المباراة .

وقال الكابتن «عاطف الجوكر» رئيس رابطة جماهير نادى الشرقية: أن هناك أخطاء كبيرة من بعض اللاعبين تكلف الفريق هزائم وأن هناك إصرار من الكابتن «طارق يحيي» على إشراك بعض اللاعبين رغم عدم جاهزيتهم ورغم قلة أدائهم فى الملعب وعدم الأهتمام باللاعبين القدام من أبناء النادى صغار السن .

زر الذهاب إلى الأعلى