أخبار الرياضة

أزمة طارئة في الأهلي قبل موقعة مباراة بتروجت

أزمة طارئة في الأهلي قبل موقعة مباراة بتروجت
الأهلي

يعيش الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني «مارتن لاسارتي»، في أزمة شديدة في مركزي حراسة المرمى ووسط الملعب، قبل مواجهة فريق بتروجت، المقررة الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وتأتي أزمة المارد الأحمر، بعد إصابة الثنائي شريف إكرامي وعمرو السولية، حيث غادر الحارس الدولي مران الفريق الصباحي أمس دون أي احتكاك، برفقة طبيب الفريق خالد محمود، وسوف يغيب لـ 6 أسابيع بسبب عضلة السمانة، بينما اشتكى «السولية» من آلام في العضلة الأمامية.

وتكمن الأزمة بسبب إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي خلال فقرة الإحماء، قبل مباراة الجونة الأخيرة في الدوري، واستعاد جزءًا كبيرًا من عافيته، ولكن لم يتم حسمه موقفه النهائي من المشاركة في المباريات، بينما يعاني وسط ملعب الأحمر من أزمة بسبب حال غياب «السولية» خاصة في ظل غياب حسام عاشور للإصابة أيضًا، وهو ما قد يضع الجهاز الفني في مأزق كبير قبل مواجهة بتروجت.

ويكثف الجهاز الطبي تحركاته خلال الساعات الجارية، لتجهيز «السولية»، وفقًا لنتيجة الأشعة التي يخضع لها، من أجل اللحق بموقعة بتروجت في الدوري.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى