أخبار الرياضة

أسباب استبعاد 5 لاعبين بالأهلى والزمالك من قائمة المنتخب

الأهلي-والزمالك-مباراة-القمة-2

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن سبب استبعاد 5 لاعبين من الأهلي والزمالك من قائمة المنتخب الوطني الاول استعدادا لوديتي غينيا وجنوب افريقيا نهاية الشهر الجاري.
ويستعد منتخب الفراعنة الكبار بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر لمواجهة منتخب الكونغو خلال شهر أكتوبر المقبل بتصفيات مونديال روسيا 2018.

وأفاد المصدر ذاته أن استبعاد كوبر لشريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي نظرا لعدم رده على الاتصالات التي كانت تجرى من قبل أحمد ناجى مدرب حراس مرمى الفراعنة الكبار إلى جانب عدم مشاركته لحراسة عرين المارد الأحمر، لافتا الى أن استبعاد مؤمن زكريا بسبب ضعف مستواه، وأنه مشتت في لقاءات الشياطين الحمر الأخيرة.

وأرجع عدم استعانة جهاز المنتخب بسعد سمير مدافع الأهلي نظرا لضعف مستواه من الناحية الفنية في الوقت الراهن وكونه سبب ضياع الأهلي في بطولة كأس مصر، مشيرا الى أن عدم اعتذار حسام غالى قائد القلعة الحمراء لأسامة نبيه خلال الازمة الاخيرة بينهما تسبب في استبعاد اللاعب من حسابات كوبر وجهازه المعاون.

كما أكد المصدر أن كوبر أصر على استبعاد محمود عبدالمنعم “كهربا” المعار الى نادى اتحاد جده السعودي بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم مع فريقه في الدوري السعودي.

واختار الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة الكبار 28 لاعبًا للانضمام لمعسكر المنتخب الذي سيبدأ 26 أغسطس الجاري، استعدادًا لمباراتي غينيا وجنوب إفريقيا الوديتين يومي 30 أغسطس و6 سبتمبر المقبل.

واللاعبون هم “عصام الحضري وأحمد فتحي وأحمد المحمدي ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي وأحمد دويدار وابراهيم صلاح ومحمد النني ومحمد صلاح ومروان محسن وعمر جابر وأحمد الشناوي ورامي ربيعة وطارق حامد وأحمد حسن كوكا وعمرو جمال وباسم مرسي ومحمود حسن تريزيجيه وأيمن حفني وعلي جبر وعلي لطفي وأيمن أشرف ورمضان صبحي ومصطفى فتحي وحمادة طلبة وحسام سلامة “باولو” وسام مرسي في حالة إنهاء إجراءات حصوله على الجنسية.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى