أخبار الرياضة

أسباب تأخر مشاركة صلاح مع ليفربول

 

%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%A8 %D8%AA%D8%A3%D8%AE%D8%B1 %D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD %D9%85%D8%B9 %D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%841

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن المشاركة الأولى للاعب المصري الدولي محمد صلاح ستتأخر، خاصة أن اللاعب لم يحصل على تصريح العمل الخاص به.

وأكد «كلوب» أن «صلاح»، الذي انضم الشهر الماضي إلى نادي ليفربول قادمًا من نادي روما الإيطالي، بعقد مدته خمس سنوات مقابل 42 مليون يورو، لن يتمكن من اللعب مع ليفربول عندما يلاقي فريق ترانمير روفرز، الأربعاء، في مستهل استعدادات ليفربول للموسم الجديد، وسيضطر «صلاح» لمغادرة إنجلترا، ومن ثم يعود إليها مرة أخرى ليتمكن من إكمال الأوراق المطلوبة للحصول على تصريح العمل.

وقال «كلوب»: «(صلاح) يتواجد هنا في التدريبات، ولكنه لن يتمكن من اللعب بسبب القوانين، لذلك هذا أمر علينا تقبّله» وأضاف: «سنحاول الحصول على تصريح العمل أو التأشيرة، لست متأكدًا مما يجب أن نحصل عليه، ولكن علينا الذهاب لباريس وتركه هناك ليوم أو اثنين، وبعد ذلك سيعود، نأمل أن يتمكن من اللعب قريبًا».

ومن المتوقع أن يحصل «صلاح» على رخصة العمل في إنجلترا بشكل سريع خلال الفترة المقبلة، خاصة مع استيفائه لكل الشروط التي يتطلب أن تتوافر للحصول على الرخصة.

وجاء انضمام «صلاح» إلى ليفربول، لتكون الفترة الثانية له في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق له وأن لعب في صفوف نادي تشيلسي، خلال الفترة من يناير 2014 إلى يناير 2015.

ويعتبر «الفرعون» صاحب أغلى صفقة في تاريخ ليفربول، إذا ما تم حساب صفقة انتقاله بالجنيه الاسترليني، حيث دفع «الريدز» ما يوازي 37 مليون جنيه استرليني للحصول على خدماته.

المصدر

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة

متعب يعادل رقم عبد الحليم علي الذي ظل صامدا 8 سنوات بكأس مصر

إيناسيو: سنصالح جماهير الزمالك على حساب الأهلى

مشادات بين ميدو وجماهير الأهلي

3 مشاهد تاريخية ترسم علاقة متعب وغاليإبراهيم فايق: جسمي بيقشعر من حب اللاعبين والجماهير لمتعب

محمود طاهر: لا صحة حول استغناء الأهلي عن متعب

باريسجيمس رودريجيز إعارة إلى بايرن ميونخ لمدة

عامين10 تصريحات لإيناسيو بعد قرار استمراره مع الزمالك

مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة لإيهاب جلال

زر الذهاب إلى الأعلى