أخبار الرياضة

إيناسيو: سنصالح جماهير الزمالك على حساب الأهلى

%D8%A5%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88 2

 

أكد البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى لفريق الزمالك، أنه يعلم أن مواجهة الأهلى تعد بطولة بمفردها، لافتاً إلى إن فريقه قادر على الفوز فى لقاء القمة المحدد له الاثنين المقبل، فى ختام مسابقة الدورى الممتاز، من أجل مصالحة الجماهير الزملكاوية بعد الخروج من دورى أبطال أفريقيا، وعدم التتويج بلقب الدورى.

أضاف إينسايو، إنه غير قلق من مواجهة المارد الأحمر سواء فى بطولة الدورى أو البطولة العربية، موضحاً أن الزمالك من الفرق الكبرى التى تهوى مواجهة الكبار ايضاً.

تابع المدير الفنى للزمالك حديثه، مؤكداً إن استمراره فى قيادة أولاد ميت عقبة بعد الخروج من بطولة دورى ابطال أفريقيا، جاء بعد أن تمسك مرتضى منصور رئيس النادى ببقائه.

وعن عودة حازم إمام للزمالك من جديد، أعرب إينسايو عن سعادته بتلك الصفقة، مؤكداً أنه كان معجباً بمستوى اللاعب مع الاتحاد السكندرى، مشيراً إلى أن حتى الأن لم يحسم رحيل أى لاعب بخلاف مصطفى فتحى والنيجيرى ستانلى أوهاوتشى، مشدداً على جميع اللاعبين اثبات امكانياتهم خلال تلك الفترة، نظراً لكونها فترة أختبار.

 

 

المصدر 

 

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى