ثقافة و فن

4 أسباب تثير الشك حول مرض ريهام سعيد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كتبت | هدير هشام

اختلفت ردود الأفعال على خبر إعلان ريهام سعيد شفاءها من مرضها الغامض والنادر الذي أدى إلى إزالة أنفها.

حيث وجه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التهنئة لمقدمة برنامج صبايا الخير، فيما شكك البعض الآخر في حقيقة المرض وأشاروا إلى أنها لم تكن مريضة.

فيما برر أصحاب هذا الرأي قولهم بعدة أسباب أولها عدم منطقية طريقة الإعلان عن الشفاء، حيث نشرت ريهام سعيد صورة لها عبر إنستجرام بعد عودتها لممارسة حياتها بشكل طبيعي بعد المرض الذي أصيبت به في الأنفز

وعلقت ريهام سعيد على الصورة قائلة: «الدكتور سمحلي بالعودة لحياتي الطبيعية وبيقول حصلت المعجزة دي بدعائكم شكرا بجد.

اقرأ أيضًا: ريهام سعيد تكشف عن معجزة حدثت لها

وعلق متابعيها مؤكدين أننا لسنا في زمن المعجزات وأن المرض لابدله من علاج، غير الدعاء بالطبع.

كما كانت ثاني هذه الأسباب غموض مرض ريهام سعيد التي لم تكشف عن تفاصيله بشكل دقيق، وربما يكون مرضًا بسيطًا لا يحتاج لكل هذه الضجة، والدليل الشفاء منه بشكل سريع أيضًا، ودون بذل أي مجهود.

وثالث هذه الأسباب حسبما يقول رواد السوشيال ميديا مبرر المرض، الذي كشفت عنه الإعلامية ريهام، حين نشرت مقطع فيديو لها على صفحتها بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرت فيه وهي في إحدى حلقات برنامجها.

وعلقت ريهام سعيد على مقطع الفيديو، قائلة:« صحيح ساعتها كان الدكتور مانعني من الحركة ونزلت ومسمعتش الكلام واتسبب في اللي أنا فيه بس هافضل أقول بصوت عالي اوي تحيا مصر. إحنا نجحنا يا مصريين في تنظيم بطولة نفتخر بيها أمام العالم تحيا مصر»، وهو المبرر الذي لم يقنع كثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أما رابع هذه الأسباب فبركة قصة المرض، أو على الأقل تضخيمه، وهو رغبة الإعلامية ريهام سعيد في كسب تعاطف المشاهدين، خاصة أنها كانت تتعرض للعديد من الانتقادات على السوشيال ميديا بسبب بعض حلقات برامجها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى