ثقافة و فنسلايد

أسباب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل بعد قصة حب كبيرة

أسباب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل
أسباب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

أسباب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل.. كشفت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، من خلال حسابها علي إنستجرام عن طلاقها من أحمد الفيشاوي

ذلك بعد قصة حب كبيرة، أظهرتها حالة الرومانسية التي كانت تظهر بينهما طوال الوقت في المهرجانات والمناسبات العامة التي يظهران بها.

أسباب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

وكتبت ندى الكامل:

“من امرأه قلبها هلك وانطفئ .. اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري… وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا”

وتابعت ندى الكامل:

“الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا.. لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح”

واستطردت:

” ولكني اعتقد انك الآن سعيد من غيري ولست تعيس…واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة …ولكن…واحقاقا للحق …لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر ”

واستكملت كلامها:

“سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها”

واختتمت ندى الكامل كلامها:

” اللهم فرحه لا حزن بعدها…اللهم ابدل خوفي طمأنينه …وكرامه وحريه لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس، والكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي”

 

أسباب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل
أسباب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

طلاق احمد الفيشاوي وندى الكامل

وعلى الرغم أن ندى الكامل لم تعلن عن أسباب الطلاق وطالبت بعدم الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالها وأسرتيها

إلا أن خبر الطلاق أثار صدمة وحيرة لدى المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب الانفصال، خاصةً بعد مظاهر الحب الكبيرة وبينهما وزواج دام لـ 4 سنوات.

كان آخر ظهور لندى مع زوجها أحمد الفيشاوي في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، كما غابت ندى عن الظهور معه في العرض الخاص لفيلم”ريتسا” بينما حضرت مع أحمد والدته سمية الألفي رغم مرضها.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى