تقارير و تحقيقات

أستاذ بقسم فلسفة بكلية آداب الزقازيق يتهم زميل له بسرقة اجزاء من كتب بالقسم, والاخر يرد بأنه لا يمكن أخذ شئ من دكتور بنفس القسم

كلية الاداب

تحقيق | محمد الأحمدي

تقدم الدكتور ظريف حسين وكيل كلية الآداب لشئون البيئة اليوم بمذكرة إلي القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق الدكتور اشرف الشيحي , متهماً احد أعضاء هيئة التدريس بقسم الفلسفة بسرقة أجزاء كبيرة من بعض الكتب بالجامعة دون توثيق .

 

مشيراً ان ذلك يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون وذكر في نص المذكرة التي تقدم بها الي القائم بأعمال رئيس الجامعة الأجزاء المتشابهة من والمسروقة من نص كتابة ,و ادعي أن معظم الكتاب تم سرقته من كتب اخري.

 

كما طالب بالتحقيق مع الدكتورة بقسم الفلسفة لأنها خالفت حقوق النشر والتحقيق مع الأستاذ الدكتور رئيس قسم الفلسفة بالكلية بصفته مسئولاً عن الكتب الجامعية بالقسم ,وأعلن انه سيرفق مذكرة أيضاً إلي السيد رئيس الوزراء والسيد وزير التعليم العالي والدكتور حمدي حسانين عميد كلية الآداب .

 

وعلي نحو آخر عند سؤال الدكتورة التي تم اتهامها بسرقة أجزاء من الكتاب بقسم الفلسفة , أوضحت أن كتاب محاضرات في الفلسفة الحديثة قامت بإعداده مع الدكتور عبده كساب بالفرقة الثالثة قسم الفلسفة وقد أشارت انها لم تأخذ شئ من كتاب الدكتور ظريف حسين وكيل الكلية والدكتور بقسم الفلسفة .

كتاب

 

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى