منوعات

أسرة الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين بتكلفة تقترب من المليار جنيه

أسرة الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين كتبت | آلاء بربر

أقامت أسرة الرميزان التي تشتهر بتجارة الذهب والمجوهرات في زفاف ابنتهم الوحيدة نادين ، بعد أن حولت القاعة التي أقامت فيها مراسم الزفاف الى لوحة باذخه كلفت 55 مليون دولار ما يقرب من المليار جنيه مصر .

الأسرة استقطبت اشهر الرسامين الأوربيين لرسم لوحات خاصة بالحفل في أسقف القاعة ، كما كلف شركة كبرى بطلاء أجزاء القاعة بالذهب ، وجلبت التحف من شركه فرزاتشي بالاصافة للكرستال ماركة  «باكارا» ذات العلامة الفرنسية الشهيرة بإنتاج أرقى أنواع الكريستال في العالم، فيما كانت الملاعق من الذهب الخالص، اما الشوكلاه فصنعت خصيصًا في بين جنيف وباريس.

حولت مزرعة عائلة الرميزان بالعمارية بمدينة الرياض الى قاعة أفراح فئة 7 نجوم ، أحضرت أشهر المصممين لبناء قاعة زفاف خصيصًا لزواج ابنتهم.

كما شهد حضور أشهر المغنين بينهم محمد عبده وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس حيث نال كل فنان 750 ألف ريال أما محمد عبده مليون ونص.

 

 

الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين 5 الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين 4 الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين 3

الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين 2 الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين 1

 

الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين بتكلفة تقترب من المليار جنيه 1 الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين بتكلفة تقترب من المليار جنيه 2 الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين بتكلفة تقترب من المليار جنيه 3 الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين بتكلفة تقترب من المليار جنيه 4 الرميزان تقيم زفاف ابنتهم الوحيدة نادين بتكلفة تقترب من المليار جنيه 5

زر الذهاب إلى الأعلى