أخبار الشرقية

أسرة شرقاوية مهددة بالتشرد بسبب الإرهاب في سيناء‏

أسرة شرقاوية مهددة بالتشرد بسبب الإرهاب في سيناء‏

كتب | ثروت القرم

مأساة حقيقية تعيشها أسرة المواطن «قدري الشبراوي غريب» والتي تقيم بجوار مدرسة الزراعة بمدينة الحسينية ، وذلك نتيجة أن عائلها مهددا بالحبس جراء الديون التي تراكمت عليه بسبب الإرهاب في سيناء.

يقول عم «قدري» والدموع تذرف من عينيه ، أبلغ من العمر 48 عاما ، ومدين بمبلغ «47» ألف جنيه عبارة عن إيصالات أمانة لصالح الدكتور «أخميس البياضي» المقيم بقرية سعود التابعة لمركز الحسينية.

وتابع ، كنت أقوم بنقل الأعلاف إلى محافظة شمال سيناء وبلغ إجمالي الأموال التي لدي هناك «160» ألف جنيه وعندما توجهت إلى أماكن المشترين في العريش ، والوادي الأخضر ، والشلاقة ، والخرابة ، والشيخ زويد ، والمساعيد وجدتهم وقد هجروا منازلهم بسبب العمليات الإرهابية ، ويشهد على ذلك «محمد عيد الشبراوي» نجل شقيقي والذي كان يعمل معي في الأعلاف.

واستطرد قائلا : تم سرقة سيارتي في عام 2011 ماركة ديماكس بيضاء اللون موديل 2006 ، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 18 – 46 ح قسم الصالحية الجديدة بتاريخ 23 / 12 / 2011 .

ويناشد عم قدري : أصحاب القلوب الرحيمة مساعدته في الوصول لأمواله تلك حتى يستطيع سداد ديونه لا سيما أن لديه 3 بنات متزوجات ، وطفل يبلغ من العمر ثماني سنوات ، مشيرا إلى أنه يعمل باليومية حتى يستطيع تدبير حاجات أسرته اليومية .

أسرة شرقاوية مهددة بالتشرد بسبب الإرهاب في سيناء‏

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى