أسعار وعملاتسلايد

الطماطم تنخفض من جديد.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم
أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

تواصل الطماطم الانخفاض في السعر في السوق المحلي بعدما شهدت ارتفاعًا كبيرًا خلال الأسبوع الماضي استمر حتى بداية هذا الأسبوع، كما شهدت أسعار الخضروات في سوق العبور أيضًا حالة تراجع خلال معاملات اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020.

ويستعرض معكم “موقع الشرقية” توداي قائمة أسعار الفاكهة والخضروات بأنواعهما المختلفة في السوق المحلي اليوم، فتابع معنا عزيزي القارئ.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

تتراوح أسعار الطماطم ما بين 4 إلى 7.50 جنيه للكيلو، فيما سجلت البطاطس من 1.30 إلى 2.70 جنيه للكيلو.

أما البصل فيتراوح سعره ما بين 3 إلى 5.50 جنيه، والثوم سجل 17 جنيه للكيلو، والكوسة ما بين 1.50 إلى 3.50 جنيه للكيلو، والفلفل الرومي سجل 5 جنيه للكيلو، والفاصوليا ما بين 3 إلى 5 جنيه للكيلو.

أما الخيار البلدي فيتراوح ما بين 3 إلى 5 جنيه للكيلو، وسجل سعر كيلو الباذنجان البلدي ما بين 1.5 إلى 3 جنيه، والملوخية من 2 إلى 3 جنيه، والليمون البلدي يتراوح سعره ما بين 2 إلى 6 جنيه للكيلو.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في مصر

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

 

وفي سياق متصل نعرض لكم أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم، وهي على النحو التالي:

يتراوح سعر العنب البناتي ما بين 4 إلى 7 جنيه، وسعر العنب الأحمر ما بين 3 إلى 4 جنيه، أما عنب كرمسن فقد سجل 11 جنيه.

بينما يتراوح سعر البرتقال البلدي يتراوح ما بين 3 إلى 5 جنيه للكيلو، والبرتقال أبو سرة سجل ما بين 2.50 إلى 4.50 جنيه، أما البرتقال السكري فسعره يتراوح ما بين 3 إلى 4 جنيه للكيلو، واليوسفي ما بين 3 إلى 6 جنيه للكيلو.

أما عن سعر الشمام فيتراوح ما بين 4 إلى 6 جنيه للكيلو، والتين البرشومي ما بين 6 إلى 9 جنيه للكيلو، ووصل سعر كيلو التفاح المصري إلى ما بين 10 و 16 جنيه للكيلو، والتفاح الأيطالي ما بين 17 إلى 23 جنيه للكيلو.

وسجل الكانتلوب ما بين 5 إلى 6 جنيه للكيلو، وسعر البطيخ من 4 إلى 6 كيلوجرام وصل إلى ما بين 12 إلى 18 جنيه.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى