أسعار وعملاتسلايد

أسعار الدواجن اليوم 5 ديسمبر تنخفض والسعر يبدأ من 14 إلى 34

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم .. يستعرض معكم موقع الشرقية توداي قائمة أسعار السبت 5 ديسمبر، حيث شهدت الأسعار اليوم استقرار في السوق ونقدم إليكم قائمة بأسعار اليوم.

قال عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية في القاهرة، إن أسعار الدواجن اليوم تشهد استقرارًا في الأسواق المصرية.

أسعار الدواجن اليوم

ويتراوح سعر الكيلو جرام من الدواجن البيضاء، ما بين 21 و 22 جنيهًا من المزرعة في حين يتراوح سعر المستهلك في السوق المحلى، بين 25 و27 جنيهًا للكيلو باختلاف المناطق.

وجاءت أسعار الدواجن البلدي، وأسعار الدواجن البيضاء ، وأسعار لحم دجاج الأمهات، وأسعار لحم الفراخ الساسو في بورصة الأسعار كالتالي:

– سعر لحم دجاج أمهات أبيض : 14 جنيه بسعر الجملة

– سعر لحم الفراخ الساسو : 22 جنيه بسعر الجملة

– سعر لحم الدواجن البلدي : 34 جنيه بسعر الجملة

– سعر لحم الدواجن البيضاء : 21 جنيه بسعر الجملة

– سعر لحم الدواجن الأحمر : 26 جنيه بسعر الجملة

ووفقًا لإحصائيات الغرفة التجارية للثروة الداجنة بالقاهرة، فإن مصر تنتج سنويًا نحو 1.6 مليار طائر، وهو ما يحقق الاكتفاء الذاتي للمواطنين بنسبة 95%.

ورغم هذا تحتاج السوق إلى استيراد 5% وهي نسبة ضعيفة للغاية مقارنة بالسنوات الماضية.

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

أسعار البيض

سعر كرتونة البيض الأبيض 29 جنيه

سعر كرتونة البيض الأحمر 30 جنيه

خدمة الأسعار اليومية يقدمها موقع الشرقية توداي إلى متابعينه لسهولة اتخاذ القرار قبل النزول إلى السوق، وسهولة المقارنة بين الأسعار طبقًا لأسعار البورصة

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى