أسعار وعملاتسلايد

هبوط أسعار الذهب اليوم فى مصر اليوم الجمعة

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم.. هبطت أسعار الذهب هبوطًا محدودًا في سوق الصاغة اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021, ويشهد الذهب أيضًا حالة من التذبذب في السعر العالمي ولكن سجل الذهب أقل مستوى مما شهدته الأسعار يوم أمس الخميس.
وسجلت أسعار الذهب أمس حالة من التغير الواضح في الأسعار فبعد تسجيل مستويات 1870 دولار للأونصة انخفض السعر مجددًا إلى مستويات 1860 دولار.

أسعار الذهب اليوم

  • عيار 18 سجل 696 جنيها.
  • عيار 21 سجل 812 جنيها.
  • عيار 24 سجل 928 جنيها.
  • الجنيه الذهب 6496 جنيها.
  • أونصة الذهب 1860 دولارا.
سعر الذهب في مصر

تحركت أسعار الذهب بشكل جانبي يوم الجمعة عند مستوياتها السابقة ، مع قلق المستثمرين بشأن ارتفاع مخاطر التضخم من ناحية واحتمالات رفع أسعار الفائدة بشكل أسرع من ناحية أخرى. وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1859.80 دولار.

وصل الذهب هذا الأسبوع إلى أعلى مستوى له في أكثر من خمسة أشهر ، بعد ارتفاع أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الشهر الماضي ، مما أثار مخاوف من أن التضخم سيظل مرتفعًا بمعدل ينذر بالخطر في عام 2022 ، وصناع السياسات في الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي).

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

وضع في اعتبارك إمكانية رفع أسعار الفائدة بوتيرة أسرع مما كانوا يعتقدون قبل بضعة أشهر ، فإن أسعار الفائدة المرتفعة ترفع تكلفة الاحتفاظ بالذهب بدون فوائد ، وبالتالي تقلل الطلب على المعدن الثمين.

أما بالنسبة للمعادن الثمينة الأخرى ، فقد ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.2 في المائة لتصل إلى 24.83 دولار للأوقية ، لكنها في طريقها لتسجيل أول انخفاض أسبوعي لها في ثلاثة أسابيع ، وارتفع البلاتين بنسبة 0.2 في المائة أيضًا ليصل إلى 1053.15 دولار للأوقية, وزاد البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 2135.16 دولار للأوقية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى