أسعار وعملاتسلايد

بعد إنهيار سعر الجرام أمس” تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر
أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر
.. بعد انهيار سعر الجرام في تعاملات مساء أمس الإثنين ننشر لكم الأسعار الجديدة التي وصل لها جرام الذهب في تعاملات اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020.

فبعد انخفاض سعر جرام الذهب التاريخي الذي حدث في تعاملات أمس الإثنين بمقدار من 32 إلى 38 جنيه بسبب انخفاض سعر أوقية الذهب عالميًا وإعلان شركة “فايزر” عن لقاح فيروس كورونا.

إلا أن سعر الجرام قدعاود الإرتفاع مرة أخرى في تعاملات اليوم ليسجل ارتفاع بمقدار 10 جنيه في الجرام.

ليكون بذلك سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولًا في السوق المحلي بـ820 جنيه مقارنةً بسعره مساء أمس، حيث كان قد وصل إلى 816 جنيه في السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب اليوم

إليك أسعار الذهب المحلية التي وصل لها سعر الجرام الذهب بأعيرته المختلفة في مصر في تعاملاته اليوم الثلاثاء 20-11-2020، مع التأكيد على أن هذه الأسعار ربما تختلف من محل صاغة لآخر وفقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات مصر.

  • عيار 18 سجل نحو 703 جنيه.
  • عيار 21 سجل نحو 820 جنيه.
  • عيار 24 سجل نحو 937 جنيه.
  • الجنيه الذهب سجل 6560 جنيه.
  • أونصة الذهب سجلت نحو 1874 دولار.

اقرأ أيضًا: انهيار أسعار الذهب في مصر اليوم

تباين أسعار الذهب العالمية

أسعار الذهب اليوم

كان قد أعلن “أمير رزق” عضو شعبة الجواهيرجية باتحاد الغرف التجارية عن أن أسعار الهب تشهد حالة من التذبذب في السوق العالمي، وأن البورسات غير مستقرة بسبب إعلان فايزر للقاح كورونا الجديد وأيضًا بسبب الانتخابات الأمريكية.

مشيرًا إلى أن سعر الأوقية قد ارتفع بمقدار 22 دولار ليسجل حوالي 1874 إلى 1887 دولار، ومضيفًا أن هناك ارتفاع حوالي 10 جنيه في السوق المحلي اليوم، مقارنةً بانخفاضه بمقدار 38 جنيه دفعة واحدة في تعاملات مساء أمس والذي يعد انخفاضًا غير مسبوق.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى