أسعار وعملاتسلايد

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم حالة من عدم الاستقرار استكمالًا لفترة الاضطراب التي مر بها المعدن الأصفر مؤخرًا .

كما تراجعت أسعار الذهب في مصر، بشكل كبير، حيث انخفض سعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا في مصر بقيمة من 5 إلى 7 جنيهات في الج

أسعار الذهب في مصر

وإليك قائمة بأهم أسعار الذهب في مصر الجمعة بالتفصيل كما هي في محلات الصاغة في مصر لمعرفة سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء بالجنيه المصري:

أسعار الذهب اليوم الجمعة 24-9-2021

سعر جرام الذهب عيار 24

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 الأعلى جودة بشكل ملحوظاً خلال التعاملات الآن ليسجل 879 جنيها، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرا في مصر لأن جودته أعلى.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 صعودا بشكل طفيف في التعاملات ليبلغ 769 جنيه؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

سعر جرام الذهب عيار 18

كما قفز سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 الأقل تكلفة محليا ليسجل 659 جنيهًا فى التعاملات؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب

وقفز سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر نحو 6,152 جنيه، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

سعر أوقية الذهب عيار 24

وارتفعت سعر أوقية الذهب عيار 24 نحو 27,404 جنيها، وتزِن الأوقية نحو 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.

سعر كيلو الذهب عيار 24

وسجل سعر كيلو الذهب عيار 24 حوالي 881 ألف جنيه اليوم، ويزِن 1000 جرام.

فيما ارتفعت سعر أوقية الذهب عالميًّا خلال التعاملات اليوم نحو 1771 دولار.

ويلقي سعر الذهب دعما من تراجع سعر الدولار عالميا مما يقفز بالاوقية عالميا ويرتفع معها أسعار الذهب اليوم في مصر تسجل تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه عبر المستثمرين.

أسعار الذهب عالميًا

شهدت أسعار الذهب عالميا، مساء اليوم، انخفاضا كبيرا بسبب ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية، والإقبال على الأصول مرتفعىة المخاطر، وبلغت قيمة انخفاض أسعار الذهب في البورصة مايقرب من 1% دفعة واحدة.

حيث تراجع الذهب في التعاملات الفورية بنسبة 0.9 %، إلى 1751.56 دولارا للأوقية، بينما انخفضت العقود الآجلة للذهب بنسبة 1.6% إلى 1749.80 دولار للأوقية.

ويرجع التارجع في سعر الذهب إلى اعلان البنك الاحتياطي الفيدرالي «المركزى الأمريكى»، أن التناقص التدريجي في شراء السندات قد يبدأ في نوفمبر من العام الجاري، ويمكن رفع أسعار الفائدة في عام 2022 لمعالجة ارتفاع التضخم .

وسجل سعر الذهب عيار 21 قيرطا في أسواق المال، وقت كتابة التقرير، 772.78 جنيه، وسجلت الأوقية، «الأونصة»، 1،750.03 $ .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى