أسعار وعملاتسلايد

أسعار الذهب تواصل الانخفاض من جديد

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب .. قالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن أسعار الذهب داخل مصر قد شهدت تراجع جديد مع بداية التعاملات الصباحية، لتستمر بذلك خسائر الذهب في السوق المصري.

ويخسر سعر الجرام أكثر من 30-35 جنيه من قيمته خلال أقل من أسبوع واحد فقط بحسب بعض الأرقام التي كشفت عنها الصحف اليومية.

أسعار الذهب

وبحسب بيانات شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة، فإن سعر الذهب اليوم قد واصل التراجع داخل محال الصاغة بجميع المحافظات، وقد جاءت الأسعار على هذا النحو التالي:

سعر جرام الذهب من عيار 14 قد وصل إلى نحو 528 جنيه.

سعر جرام الذهب من عيار 18 قد سجل نحو 678 جنيهًا.

سعر جرام الذهب من عيار 21 قد وصل إلى نحو 792 جنيه.

سعر جرام الذهب من عيار 24 قد سجل نحو 904 جنيه.

وهذا في الوقت الذي وصلت فيه أسعار السبائك إلى نحو 3960 جنيها بالنسبة لحجم 5 جرام، ونحو 7920 جنيها بالنسبة لسبيكة حجم 10 جرامات داخل السوق المصري.

ووفقًا لبعض الأرقام الرسمية التي تم تسجيلها صباح اليوم، فإن سعر الجنيه الذهب في محال الصاغة قد سجل نحو 6386 جنيهًا مع بداية التعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر 2021.

الجدير بالذكر بأن سعر الذهب داخل مصر يخضع للعديد من العوامل التي تؤثر بشكل واضح عليه، وأبرزها حجم الطلب على شراء المعدن الأصفر داخل محال الصاغة، وكذلك سعر الذهب على المستوى العالمي بالإضافة إلى سعر صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري في البنوك.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى