سلايدأخبار مصرعلوم و تكنولوجيا

أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات

أسعار باقات الإنترنت الجديدة
أسعار باقات الإنترنت الجديدة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عبر موقعها الإلكتروني عن باقات إنترنت جديدة للعملاء تتضمن خدمة الإنترنت الأرضي, التليفون الثابت.

أسعار باقات الإنترنت الجديدة

وكذلك خدمة IPTV وخدمات بث المحتوى عبر الإنترنت تحت اسم we life.

باقة We Life Classic

تقدم هذه الباقة 200 جيجابايت كسعة تحميل بسرعة قصوى 30 ميجابت/ ثانية مع اشتراك We Ardy لخدمة التليفون الأرضي بقيمة 35 جنيها، بالإضافة إلي خدمة الإنترنت والتليفون الأرضي.

كما يحصل المشترك في هذه الباقة على خدمة IPTV لأكثر من 120 قناة، خدمة OSN باقة “اللمة” وخدمة StarzPlay.

يصل سعر الاشتراك في هذه الباقة إلي 513 جنيها بالإضافة إلى 14% ضريبة قيمة مضافة، وحاليا تقدم الشركة المصرية للاتصالات الباقة بسعر يبلغ 300 جنيه مضاف إليها ضريبة القيمة المضافة 14%.

أسعار باقات الإنترنت الجديدة
أسعار باقات الإنترنت الجديدة

باقة WeLife Extra

يحصل المشتركون في هذه الباقة على 300 جيجابايت كسعة تحميل بسرعة تحميل قصوى 70 ميجابت/ ثانية بالإضافة لاشتراك We Ardy لخدمة التليفون الأرضي بقيمة 35 جنيها، إضافة إلي قنوات Starzplay, OSN وخدمة WatchIT بسعر يصل الي 650 جنيها وتوفرها المصرية للاتصالات We حالياً بخصم لتكون بسعر 400 جنيه يضاف إليها ضريبة القيمة المضافة 14%.

باقة We Life Premium

تقدم هذه الباقة نفس ما تقدمه We Life Extra ولكن مع تغيير باقة OSN لتكون باقة “الكل” وزيادة عدد قنوات IPTV ليصل إلى أكثر من 140 قناة.

وسعر هذه الباقة هو 850 جنيها باقة يضاف إليهم 14% ضريبة القيمة المضافة وتوفرها المصرية للاتصالات حالياً بسعر 550 جنيها مصريا.

باقة We Elite

أسعار باقات الإنترنت الجديدة
أسعار باقات الإنترنت الجديدة

تأتي هذه الباقة بإنترنت منزلي بسعة تحميل 500 جيجابايت بسرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابت/ثانية، اشتراك التليفون الأرضي سيكون اشتراك We Ardy 65.

سعر هذه الباقة 1050 جنيها يضاف إليها ضريبة القيمة المضافة وتقدمها الشركة حاليا بسعر 700 جنيه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى