أخبار الرياضة

أسعار قميص الأهلي الجديد تبدأ من 230 جنيه

الأهلي
الأهلي

كتب | شادي زعبل

يكشف النادي الأهلي عن القميص الخاص بفريق كرة القدم للموسم الجديد، اليوم الأربعاء، حيث سيتم عمل جلسة تصوير للاعبين بالقميص الجديد في ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة.

وينتظر مشجعو الأهلي الكشف عن قميص الفريق الجديد، والذي سيرتديه لاعبو فريق المارد الأحمر، لأول مرة أمام فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، والتي ستقام يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري.

وسيتم طرح قميص الأهلي الجديد في الأسواق، خلال الأيام المقبلة، بأسعار مختلفة، وفقا للفئة التابع لها القميص، حيث سيكون في السوق بثلاثة أسعار مختلفة.

3 أسعار مختلفة لقميص الأهلي الجديد

وستكون الفئة الأولى هي قميص اللاعبين player’s kit، وهو الأغلى بين فئات القمصان، لأنه مشابه تماما للقميص الذي يرتديه اللاعبون، وسيتراوح سعره ما بين 1400 إلى 1700 جنيه.

اقرأ أيضاً: الأهلي يفقد 3 نجوم أمام الزمالك في القمة

وستكون هناك فئة ثانية من القميص، وستكون مشابهة لقمصان الفئة الأولى، باستخدام نفس الخامات، مع تطابق التصميمات، لكن ستكون مصنوعة في مصر، وسيكون سعر تلك الفئة أقل، حيث يتراوح سعر الفئة الثانية بين 600 إلى 700 جنيه.

وستكون الفئة الثالثة هي نسخة الجماهير Fan’s kit، وهي أرخص الفئات ويتراوح سعر هذا القميص بين 230 إلى 250 جنيه، حيث يتم تصنيعه بخامات أقل مع تصميم قريب الشبه من تصميم اللاعبين في الفئة الأولى.

يُذكر أن لون قميص الأهلي الأساسي، سيكون باللون الأحمر الذي يشتهر به نادي القرن الأفريقي، لكن ستطرأ بعض التغييرات في التصميم الخاص بالقميص الجديد، مع تكرار الأمر ذاته بالنسبة للسروال والجوارب التي سيكون هناك اختلافا في شكلها وتصميمها عن العام الماضي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى