أخبار العالم

أسماء ضحايا ومصابي حادث أتوبيس الضبعة

انقلاب أتوبيس
انقلاب أتوبيس

 

 

أعلنت مديرية الصحة بمطروح، أسماء ضحايا ومصابي، حادث انقلاب أتوبيس رحلات الضبعة، الذي وقع وقع عصر، اليوم وكان يقل عاملين في البنك الأهلي، في طريق عودتهم للقاهرة، بعد قضاء إجازة الصيف.

فقد لقي 6 مصرعهم وأصيب 34 بحسب ما أعلنته مديرية الصحة بمطروح، تم نقلهم لمستشفيات العلمين والضبعة ورأس الحكمة.

وحصلت “بوابة الأهرام”، على أسماء المتوفين والمصابين الذي تم نقلهم لمستشفى العلمين.

توفي في الحادث “ريهام عبد المقصود وهبة 30 سنة، ومني وصفي محمد 30 سنة، وملك محمد جمعة 3 سنوات، وسعاد محمد هندي 55 سنة”، بالإضافة إلى جثتين لم يتم التعرف عليهما، وتم نقل جثامينهم لمستشفى العلمين.

بينما أصيب كل من : سهير جاد رزق ٥٠ سنة، ونسيم وصفى محمد ٢٠ سنة، من السويس، وطارق نصر حسن ٥١ سنة، من الإسماعيلية، وسيف الدين أسامة عبد الحليم ٢٠ سنة، من القاهرة، ورنا مجدي محمود ٢١ سنة من القاهرة، ومجدي محمود إسماعيل ٥٤ سنة من القاهرة.

وحبيبة مجدي محمود ٨ سنوات من القاهرة، وإبراهيم علي محسن ٦٠ سنة من القاهرة، وحنان فاروق عبد السلام ٤٤ سنة من القاهرة، وياسمين مجدي محمود ١٨ سنة من القاهرة، وشادية عبد اللطيف علي ٦٠ سنة، وأميرة محمود أحمد ٢٢ سنة من القاهرة.

وأسماء محمد الطيب ٥٣ سنة، ومحمد رضا محمد السيد ٢٥ سنة من القاهرة، وصفاء محمد حامد ٤٧ سنة من القاهرة، وفاطمة إبراهيم العشماوي ٤٧ سنة من الجيزة، ووصفي محمد رمضان ٦٧ سنة من السويس وحنان إبراهيم العشماوى ٢٦ سنة من القاهرة، وحازم أسامة عبد الحليم ١٢ سنة من القاهرة، وأسماء مخيمر عبد المقصود ٤٧ سنة، وعمر أسامة عبد الحليم ٢١ سنة من القاهرة، وندا محمد فهيم ٢٢ سنة من القاهرة، وأمل صبري سيد ٢١ سنة من الجيزة، ومحمود محمد أحمد ١٩ سنة، أسامة عبد الحليم سيد 45 سنة، وأمنية محمد عبد الله 17 سنة من القاهرة.

تم نقل باقي مصابي الحادث، إلى مستشفيى الضبعة ورأس الحكمة.

انتقل فريق من النيابة لمعاينة الحادث، وتم التحفظ على جثث الضحايا، تحت تصرف النيابة وإدارة البحث الجنائي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى