أخبار الشرقيةسلايد

عاجل| ننشر أسماء وبيانات مصابي حادث قطار منيا القمح

وبيانات مصابي حادث قطار منيا القمح 2

وقع خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء حادث انقلاب عربيتي قطار 339 القادم من القاهرة والمتجه إلى المنصورة، وذلك نتيجه خروج آخر عربيتن بالقطار عن مسارهما الطبيعي على شريط السكك الحديدية أمام مدخل الطريق الدائري لمركز منيا القمح.

وقد توجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إلى مستشفى منيا القمح العام، للإطمئنان على حالة المصابين والبالغ عددهم 12 مصاب، وأمر بتوفير كافه أوجه الرعاية الصحية لمصابي حادث انقلاب عربيتي قطار بمدخل منيا القمح.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي:

· أحمد سمير حسين 28 سنة ميت يزيد

· محمد فرج صابر 18 سنة الصوة

· محمود أسامة سعد 22 سنة المنيا

· كريم جمال عبده 23 سنة دكرنس

· علي فتحي محمد 25 سنة المنيا

· محمود العشري محمود 31 سنة السنبلاوين

· عصام محمد صبحي 31 سنة المعادي

· أحمد محمد 24 سنة السنبلاوين

· عمرو محمد 23 سنة كوم حلين

· مصطفى محمد عبد السلام 24 سنة بردين

· حسين محمد عبد الفتاح 20 سنة العزيزية

· السيد عبد العزيز السيد 32 سنة السنبلاوين

ومن جانبها أشارت الدكتوره أسماء عبد العظيم، المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقيه، إلى توجه سيارات الدفاع المدني والإسعاف إلى مكان الحادث لإنقاذ المصابين ونقلهم على الفور إلى مستشفى منيا القمح العام، وكذلك قيام رجال الدفاع المدني باستعدال العربتين المنقلبتين وفتح الطريق.

وأضافت “عبد العظيم” أنه تنفيذا لتعليمات محافظ الشرقية، تم عمل كردون أمني في محيط الحادث للحفاظ على حياه المارة وتسيير حركة السيارات.

وبيانات مصابي حادث قطار منيا القمح وبيانات مصابي حادث قطار منيا القمح 2 وبيانات مصابي حادث قطار منيا القمح 3 وبيانات مصابي حادث قطار منيا القمح 4

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى