غرائب وطرائف

أصغر عائلة بريطانية: الأم 12 عامًا والأب 13

1

أنجبت أم لم تبلغ من العمر سوى 12 عامًا وثلاثة أشهر من صديقها الذى يكبرها بعام واحد، طفلتهما التى وُلدت حديثًا نهاية الأسبوع الماضى ليصبحا بذلك أصغر عائلة فى المملكة المتحدة.

الأم بدأت فى حملها منذ أن كانت فى أواخر عاملها الحادى عشر، وذلك بعد فترة قصيرة من إقامة علاقة بينها وبين صديقها الذى يسكن بالقرب من منزل عائلتها، فى جنوب العاصمة البريطانية «لندن».

ووفقًا لما قالته صحيفة «صن» البريطانية إنه لا يمكن وصفهم بـ«الوالدين»، لأسباب قانونية فى بريطانيا، لأنهما مازالا «طفلين».

وقالت مصادر مقربة للعائلة، لـ«صن» إن الزوجين أقاما تلك العلاقة بعد أن كانا فى «حالة حب» منذ أكثر من عام، وهما يخططان لتربية ابنتهما الوليدة معًا.

وأكدت أن كلا الأجداد يدعمون موقف ابنيهما «الصعب» بشكل كبير لأنهما ما زالا «طفلين»، مؤكدين أن الأجداد سيظلون بجانب ابنيهما.

وتابعت الصحيفة أن الأم كانت متيمة بحب جارها منذ أكثر من عام، وقد شعرت أن هذا هو «الحب الحقيقى» ولابد من أن يتزوجا، كما أنهما عقدا النية لتربية صغيرتهما معًا.

الأم الصغيرة تعيش مع والدتها التى أصبحت أصغر جدة فى بريطانيا، والتى تبلغ من العمر 27 عامًا، وتتمنى أن تستأنف تعليمها فى المرحلة الابتدائية ابتداءً من سبتمبر المقبل.

وأبدى الزوجان أنهما فخوران بإنجابهما الوليدة، ونشرا صورة تجمعهما بها على الإنترنت.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى