أسعار وعملاتخدماتسلايد

أعلى عائد شهادات إدخار في مصر 2022

أعلى عائد شهادات إدخار
أعلى عائد شهادات إدخار

أعلى عائد شهادات إدخار في مصر 2022، من الكلمات الأكثر بحثًا اليوم السبت عبر محركات البحث، وذلك مع اقتراب اجتماع البنك المركزي خلال أيام لتحديد سعر الفائدة.

أعلى عائد شهادات إدخار

أما إذا كنت ترغب في أن تعرف الشهادات الإدخارية صاحبة العائد الأكبر في مقارنة البنوك المصرية الحكومية والخاصة فعليك أن تقرأ هذه المقالة خاصة بعد تعديلات البنك المركزي المصري لسعر الفوائد في البنوك .

وكان البنك المركزي، قرر تثبيت الفائدة على مدار ثمانية اجتماعات خلال العام الماضي ليبلغ سعر الفائدة عند 8.25% للإيداع و9.25% للإقراض.

أعلى عائد شهادات إدخار
أعلى عائد شهادات إدخار
  • شهادات ادخار بنك القاهرة

شهادة البريمو- أعلى عائد شهادات استثمار بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة، شهادة البريمو، بحد أدنى 1000 جنيه، وبفائدة 11.25%، ويصرف العائد شهريًا كأعلى عائد شهادات إدخار.

  • شهادات ادخار بنك تنمية الصادارات المصري

يصدر بنك تنمية الصادارات المصري، العديد من الأوعية الادخارية- شهادات الادخار- بالعملة المحلية والدولار الأمريكي، كما يمكن لعملاء البنك شراء شهادات ادخارية ذات عائد دوري ثابت.

أعلى عائد شهادات إدخار
أعلى عائد شهادات إدخار

أو شهادات ادخار ذا عائد متغير، أو شهادة ادخار ذات عائد تراكمي، وبأفضل أسعار متاحة بالسوق، مما يجعلها ضمن أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر.

  • شهادات ادخار بنك مصر

شهادة أمان المصريين- أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر من بنك مصر

1- تصدر شهادة امان المصريين، للأفراد المصريين من سن 18 سنة حتى 59 سنة، وتبلغ مدتها 3 سنوات، وتصدر الشهادة بفئة 500 جنيه ومضاعفاتها بحد اقصى 2500 جنيه في جميع البنوك المشاركة.

2- ويتم يصرف عائد شهادة الادخار، في نهاية مدة الشهادة بنسبه 13%، وتمنح الشهادة وثيقة تامين على الحياة، وتتيح إمكانية الفوز في السحب الربع سنوي بقيمة 10،000 جنيه.

وكل 500 جنيه تمثل فرصة للفوز في السحب، ولا يحق للعميل الفائز الدخول بسحوبات مرة أخرى ،ويمكن استراداد الشهادة في أي وقت.

  • شهادة القمة من بنك مصر

أعلى عائد شهادات إدخار
أعلى عائد شهادات إدخار

– يتيح بنك مصر، شهادة (القمة) بسعر فائدة 11% سنويُا، علمًا بأن الشهادة ذات معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة، يُصرف شهرياً، الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه، ومدة الشهادة ثلاث سنوات. كما يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة.

كما يمكن لعميل الينك، الاقتراض بضمان الشهادة.

  • شهادات ادخار البنك الأهلي المصرى

– تم خفض أسعار الفائدة السنوية على الإصدارات الجديدة من شهادات ادخار البنك الاهلى حيث تم تعديل شهادات استثمار (ب) للأفراد، والتى يصدرها البنك الأهلى المصري، لتصبح 10.25 % لمدة عام بدلاً من 13% و10.5% لمدة عامين، بدلا من 14% و10% لمدة 3 سنوات بدلا من 12%.

يطرح البنك الأهلي 3 شهادات ادخار متنوعة، وهم:

1- الشهادة البلاتينية

أعلى عائد شهادات إدخار
أعلى عائد شهادات إدخار

تأتى الشهادة البلاتينية الحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها بمدة 3 سنوات.

سعر العائد 11% شهريًا، وتعتبر الفائدة ثابتة.

كما أن الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 حنيه، لمدة 3 سنوات.

2- الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

سعر فائدة الشهادة 8.5% ربع سنوي، والحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه، على مدة 3 سنوات.

3- الشهادة الخماسية ذات العائد الشهرى:

وفقًا لموقع البنك الأهلى المصرى، فإن سعر فائدة الشهادة الخماسية ذات العائد الشهرى، 10.25% للعائد الشهرى، والحد الأدنى للشراء 1000 جنيه، لمدة 5 سنوات.

أعلى عائد شهادات إدخار
أعلى عائد شهادات إدخار

شهادت الادخار بالعملات الأجنبية من البنك الأهلي:

شهادة الذهبية الجديدة

1- الحد الأدنى للشراء 500 دولار أمريكي / يورو ومضاعفاتها لمدة 3 سنوات سعر العائد شهري، ربع سنوي, نصف سنوي, سنوي 2.25% للدولار و0.75% لليورو (عائد ربع سنوي فقط).

أعلى عائد شهادات إدخار
أعلى عائد شهادات إدخار
  • شهادات ادخار بنك ناصر

شهادات رد الجميل

ينفرد بنك ناصر الاجتماعي على مستوى الجهاز المصرفي بتقديم شهادات أو وديعة ادخار مخصصة لكبار السن، الذين يبلغ أعمارهم من 60 عاما إلى فوق وبأعلى فائدة دون منافس في الجهاز المصرفي.

وأتاح بنك ناصر الاجتماعي شهادات رد الجميل، بفائدة مرتفعة لدعم أصحاب المعاشات في الحصول على عائد مميز على مدخراتهم في البنك، وفقًا للتالى:

1- شهادة رد الجميل بآجال 3 سنوات: تتراوح نسبة الفائدة بين 12% سنويا يصرف العائد كل سنة، أو 11.25% سنويا يضرف العائد كل شهر.

أعلى عائد شهادات إدخار
أعلى عائد شهادات إدخار

2- شهادة رد الجميل بآجال عام: يتراوح العائد بين 10.75% سنويا ويصرف العائد نهاية آجالها، أو 10.25% سنويا ويصرف العائد شهريا.

ويبدأ شراء شهادة الادخار، من أول ألف جنيه بشرط لا يزيد إجمالي ودائع العميل في هذا النوع على 2 مليون جنيه.

كما يقدم بنك ناصر الاجتماعي أنواعا أخرى من شهادات الادخار تتماشى مع كافة الشرائح المختلفة، دون التقيد بسن محدد بفائدة تصل إلى 11.5% على الشهادة 3 سنوات بعائد سنوي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى