ثقافة و فن

أغرب 8 وظائف للفنانين قبل النجومية: «أخصائية بمشرحة وحفار قبور.. وفرخة»

200967_0

الكثير منا يجد نفسه في فترة من حياته مجبرًا على تغيير المسار الذي رسمه لنفسه في بداية حياته، بعد أن اضطر للعمل بوظيفة لا يرغبها ولم يأملها يومًا، إما لظروف جعلته في حاجة للعمل، أو لسبب ما لا يعرفه سواه، قبل أن يعطي نفسه فرصة لتقييم كل شئ ليبدأ من جديد.

 مشاهير العالم ليسوا استثناء من هذه القاعدة التي تحققت لدى الكثيرين منهم، وفيما يلي 8 وظائف لفنانين وموسيقيين ومخرجين رصدها صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، ووصفها بأنها «الأغرب على الإطلاق».

1. براد بيت

Brad-Pitt-worked-as-a-chicken-mascot-for-El-Pollo-Loco

كان يعمل كدجاجة دعاية لدى سلسة مطاعم «إل بولو لوكو» (El Pollo Loco)، واعتاد بيت الذي وصفته الصحيفة بأنه «أوسم الرجال على وجه الأرض» أن يأتي في الصباح ويرتدي زي الدجاجة، لمداعبة الزبائن وجذب انتباه أطفالهم وإمتاعهم، في إطار تنفيذ مهمة تسويقية بحتة للمطعم، ولم يرى أحد وجهه طيلة فترة عمله بهذه الوظيفة التي اشتغل بها في بداية حياته.

2. ووبي جولدبرج: إخصائية تجميل بمشرحة

Whoopi-Goldberg

تستحق الوظيفة التي اشتغلت بها جولدبرج في بداية حياتها أن نطلق عليها «أغرب وظيفة بالعالم» حسبما أشارت الصحيفة، حيث كانت مهمة الكوميديانة الأمريكية في ذلك الوقت تجميل جثث الموتى لتبدو بمظهر أفضل، وكان بمقدورها أن تشتغل بإحدى المحال أو المكاتب ولكنها تخيرت هذه الوظيفة من دون غيرها من الوظائف.

3. تشانينج تاتوم، فنان عرض خلع ملابس

Channing-Tatum1

قام بأداء دور ثانوي لعرض خلع ملاس بفيلم مايك الساحر ( Magic Mike) ولعب الدور بحرفية، ولكن الكثيرين لا يزالون يجهلون حقيقة الخبرة السابقة للممثل الأمريكي في هذا المجال، وهي أنه سبق عمل بهذه المهنة عدة سنوات من قبل.

4. جيني سيمونز: مدرس بمدرسة ابتدائية

Gene-Simmons1

من الغريب بالفعل أن مغني الروك أمريكي الجنسية، إسرائيلي المولد، كان يقوم بتدريس الموسيقى لصغار الأطفال بإحدى المدارس الابتدائية، وعلى الأرجح أنهم قضوا معه وقت ممتع، حسب الصحيفة.

5. ماثيو ماكونهي: منظف مخلفات الدجاج

Matthew-Mcconaughey1

عمل الممثل الأمريكي، ماثيو ماكونهي بإحدى مزارع الدجاج الاسترالية، أثناء فترة الدراسة، واضطر إلى العمل بهذه الوظيفة بسبب حاجته الماسة إلى المال، وعدم توافر خيارات أخرى أمامه، ومن حسن حظ ماكونهي أن عمله هذه الوظيفة كانت بشكل مؤقت، وإلا خسرت هوليود ممثلًا موهوبًا.

6. جورج كلوني: بائع أحذية

George-Clooney1

تعتبر وظيفة كلوني عادية مقارنة بالوظائف السابقة، وقد يكون البعض حالفه الحظ منذ سنوات وقدم له جورج كلوني خدمة تلبيس حذاء، أو تقديم استشارة بخصوص استعماله.

7. روب ستيوارت: حفار قبور

Rob-Stewart

هو ثاني المشاهير الذين شملتهم القائمة وتعلقت وظائفهم بالموتى، بعد جولدبرج، ولكن عمله بهذه الوظيفة كان لفترة وجيزة وكثيرًا ما يبدي استيائه من الحديث عنها.

8. كريستوفر والكن: مدرب أسود

Christopher-Walken1

بالطبع هو رجل صاحب شخصية قوية تعبر عنها ملامح وجهه التي توحى بالحزم والثبات، وهو ما يجعل تلك الوظيفة التي اشتغل بها الممثل السينمائي والمسرحي، بداية حياته العملية متسقة مع شخصيته.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى