أخبار مصرسلايدمنوعات

أفضل أماكن للسياحة الشتوية

أفضل أماكن للسياحة الشتوية

أفضل أماكن للسياحة الشتوية
أفضل أماكن للسياحة الشتوية في مصر

تتعدد امكن السياحة الشتوية في مصر و مع دخول فصل الشتاء حدوث هذه الموجات الشديدة البرودة يتجه الاشخاص إلي الاماكن التي تشعرهم بالدفء في ظل هذا البرد القارس ، و انتقالهم للأستمتاع بالطبيعة في تلك الأماكن .

أفضل أماكن للسياحة الشتوية

هناك العديد من الأماكن للسياحة الشتوية في مصر. من اهم و افضل هذه الأماكن واحة سيوة فهي من أفضل الأماكن للسياحة الشتوية بل و أبرزها فهي واحة محببة بشكل كبير لدي جميع الزوار من مصر و خارج مصر و يبدأ بها موسم السياحة من نهاية شهر أكتوبر .

و تأتي بعدها في الأماكن المفضلة للسياحة الشتوية في مصر  الأقصر و أسوان فيتميزان بوجود كنوز مصر القديمة و عدد كبير من الأثار و الجو الجميل و تستطيع الجمع بينهم في رحلة واحدة كما تفعل معظم شركات رحلات السياحية في فصل الشتاء و تتراوح الأسعار من ألفين و 500 جنيه إلي 4 ألف جنيه .

و من الأماكن الجميلة للسياحة الشتوية في فصل الشتاء هي مرسي علم أيضا من افضل الوجهات السياحية في جنوب البحر الأحمر فهي من اهم الأماكن السياحية في فصل الشتاء في مصر و هناك شركات تجعل البرنامج السياحي شامل الأقصر و أسوان و مرسي علم لوقوعهم جميعا في موقع واحد في خريطة مصر من الناحية الجنوبية . تعتبر مرسي علم من الوجهات السياحة الشتوية التي تحتوي على مناخ معتدل و أنشطة مختلفة الاستمتاع .
و من الجديد أنه تم إنشاء مطار دولي لأستقبال رحلات الطيران من أنحاء العالم لتنشيط السياحة .

دهب تعد دهب من أشهر الأماكن السياحة الشتوية في مصر عقب شرم الشيخ لموقعها المتميز في خليج العقبة و مناخها الجيد في فصل الشتاء فهو دافئ نهارا و بارد ليلا و تضم عدد من مراكز الغطس و بيوت الشباب و المنتجعات إلي جانب العديد من المحميات الطبيعة الفريدة مثل البلوهول ،اللاجونا ، أبو جالوم .
و تتراوح الأسعار من ألف و 500 جنيه إلي 4 ألاف جنيه .

و من ضمن أهم الأماكن المشهورة للسياحة الشتوية هي العين السخنة التي تتصف بالجمال و الهدوء و الجو الدفئ و تتميز أيضا بأنها تجمع بين الترفيه و الأستشفاء فهي تضم عيون كبريتية ساخنة تساعد علي الأستشفاء كما تضم العين السخنة أماكن ذات موروثات دينية مثل دير الانبا بولو و هو يحتوي علي مخطوطات نادرة و دير القديس أنطونيوس و جبل الجلالة و تضم أيضا شواطئ رملية و مراكز للغطس و الغوص تحت الماء مع الاسماك .

و هناك العديد من الأماكن السياحة الشتوية مثل القاهرة القديمة و معالمها السياحية القديمة و أماكن مختلفه كثيرة في مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى