علوم و تكنولوجيا

أفضل طرق لبيع هاتفك بأعلى سعر

581

أصبحت الهواتف الذكية هوس العالم يتسابق الجميع للحصول على أحدث إمكانيات وتقنيات متطورةمنها، وطرحت الشركات مؤخرا هواتف مع مزايا خارقة ومتطورة، ما يجذب المستخدمين لها للتمتع بهذه المزايا حتى إذا كانت حالة هواتفهم جيدة.

ولأن الأغلبية لا يملكون طوال الوقت الأموال الكافية لشراء كل ما هو جديد يلجأ البعض لبيع هاتفه من أجل شراء الهاتف الجديد.

وقدم موقع techlicious الأمريكى أفضل طرق لبيع هاتفك بأعلى سعر. خطوات قبل بيع الهاتف

– إصلاح الشاشة الشاشة

هى من أهم الأجزاء التى تظهر مدى استخدام الهاتف أو سوء حالته خاصة إذا كان بها خدش، لذلك عليك إصلاح كافة الخدوش فى الجهاز والشاشة فبل عرضه للبيع، وعدم بيعه على حاله والتصليح قد لا يكلفك الكثير.

– محو الفيروسات

أى شخص يقوم بشراء هاتف مستخدم يقوم بتجربته لمعرفة حالته وستكون هناك مشكلة إذا كان الجهاز بطىء ولا يعمل بشكل جيد، لذلك من الضرورى محو كافة التطبيقات الثقيلة والتخلص من الفيروسات لتسريع الجهاز وليعمل بشكل أفضل.

– إرفاق الشاحن والسماعة

لن تحصل على سعر جيد للجهاز إذا لم تعرض معه السماعة والشاحن الأصلى ويكونوا بحالة جيدة لأن لا أحد يدفع أموالا لشراء هاتف بدون ملحقات، كما يجب تقديم الفاتورة والضمان حتى لا يشك أحد قى كونه مسروقا.

– أن لا يمر على الجهاز أكثر من عام إذا كان هاتفك مر عليه أكثر من عام لا تتأمل كثيرا فى بيعه بسعر مرتفع لأن كل يوم يظهر العديد من الهواتف بإمكانيات متطورة تجعل مزايا هاتفك ضعيفة أمامها. طرق بيع الهاتف – معرفة إمكانيات الهاتف جيدا عند الترويج لهاتفك يجب أن تعرف جيدا كافة إمكانياته التى استخدمتها والتى لم تجذبك، وإضافة خبرتك وتجربتك مع الهاتف وتقييمك له من أجل جذب انتباه المشترين.

– بيعه عبر الإنترنت

الإنترنتهو من أفضل الأماكن التى يمكن أن تلجأ إليها لبيع الهاتف ويوجد فى كل دولة العديد من المواقع المتخصصة فى ذلك، وهى يدخل عليها ملايين من المستخدمين يوميا.

– عرض الهاتف

قبل عرض الهاتف عليك تنظيفه جيدا من الداخل والخارج وتصويره بكاميرا متطورة من كافة الاتجاهات التى توضح شكله الخارجى لجذب المشترين بشكل أفضل.

– تحديد سعر الهاتف

عند عرض الهاتف سيكون عليك طلب سعر معين، وهذا السعر يمكن التوصل إليه بعد معرفة سعر النسخة الحديثة من نوعية هاتفك، ومعرفة سعر هاتفك وهو مستعمل والتوصل إلى سعر بين الاثنين، إذا لم يتم إطلاق نسخة حديثة بعد من هاتفك سيكون عليك عرضه بسعر مرتفع.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى