علوم و تكنولوجيا

أفضل 10 هواتف ذكية متاحة اليوم

thumb

الكثير منكم ينوي شراء هاتف ذكي عما قريب أليس كذلك ؟ لكن الى حد الأن لم تحددوا الهواتف الذكية التي تستحق ان يشتريها المرء , و ذلك في ظل الاعلان هذا العام عن الكثير من الهواتف الذكية من مختلف الشركات , التي أبدعت بشكل كبير في منتجاتها .

الحيرة تسيطر عليكم , لكن ليس بعد الأن , لأننا سنمد لكم يد العون , و نقترح عليكم أفضل 10 هواتف ذكية يجب أخدها بعين الاعتبار قبل شراء الهاتف الذكي الجديد بشكل نهائي.

 

 

1– Samsung Galaxy S4

سامسونج جالاكسي اس 4, يأخد بالفعل الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد , الى مستوى أفضل , خصوصا و أنه يأتي بكاميرا قوية و له القدرة على القيام بمهام متعددة في نفس الوقت بأفضل ما يمكن , مع اتاحة أكبر قدر من التحكم و التخصيص في الجهاز.

 

Samsung Galaxy Note LTE VS.

 

 

2- HTC One

اتش تي سي وان , جهاز رائع و مميز من حيث التصميم و جذاب من حيث جماليته , مصنوع من الألومنيوم و مقاوم للصدمات , أضف الى ذلك قدومه بمكبرات الصوت العالية و كاميرا احترافية , و معالج رباعي النواة لتسريع القيام بمهام متعددة على الجهاز في وقت واحد .

 

htc one stars

 

 

3- Apple iPhone 5

الايفون 5 , كيف يمكنه أن يغيب عن هذه القائمة , و لديه الكثير مما يمكن أن يقدمه للمستخدمين ؟ بساطة و أناقة التصميم و سماكته و ايضا خفة وزنه , و أفضلية الجهاز من حيث التقاط الصور و تسجيل الفيديوهات.

 

iphone5 slide

 

 

4- Motorola Droid RAZR Maxx HD

موتورولا درويد رازر ماكس اتش دي , من ناحية صموده أمام ساعات طويلة من العمل و الاستخدام , دون الحاجة لشحنه , فهو الافضل , مع دعمه لــ 4G LTE و مواصفات أخرى قوية.

 

droid razr maxx hd

 

 

5- Samsung Galaxy Note II

سامسونج جالاكسي نوت 2 , يأتي بشاشة كبيرة مع قلم ضوئي ذكي , و معالج قوي , اضافة الى بطارية ذات سعة كبيرة , ليبقى الخيار الأفضل لمحبي الهواتف اللوحية.

 

Samsung Galaxy Note II Proctective Flip Cover 2

 

 

6- Samsung Galaxy S III

سامسونج جالاكسي اس 3 , لا يزال جهازا ذكيا و جدابا للكثيرين , و لما لا ؟ و هو الذي لا يزال يقدم للمستخدمين أداء جيدا , و بطارية تكفي لساعات من العمل و الاستخدام.

 samsung galaxy s iii stock

 

 

7- LG Optimus G Pro

ال جي اوبتموس جي برو , يتميز بشاشة كبيرة بحجم 5.5 انش , و الكثير من التطبيقات التي تدعمه و المتوفرة له.

lg optimus g pro 1358828027

 

8- BlackBerry Z10

بلاكبيري زد 10 , من أفضل الخيارات لهذا العام , خصوصا و أن العملاق الكندي يحارب من أجل الخروج من أزمته مع هذا الجهاز , الذي يأتي بواجهة جدابة و يدعم تعدد المهام , و يمكن المستخدمين من الاطلاع على التحديثات الاجتماعية و رسائل البريد من مكان واحد . و التقاط صور مناسبة في الوقت المناسب.

 BlackBerry Z10 front and back

 

9- Nokia Lumia 920

نوكيا لوميا 920 , جهاز رائع من نوكيا بنظام الويندوز فون, يملك تصميما جدابا و انيقا , و يقدم شاشة عالية الوضوح , و كاميرا احترافية منافسة لكثير من أجهزة التصوير , و يدعم الشحن اللاسلكي.

 Nokia Lumia 920 Smartphones Black

 

10- Google Nexus 4

جوجل نيكسس 4 , الهاتف الذكي الناتج عن شراكة العملاق الامريكي مع ال جي الكورية , يأتي بتصميم أنيق جدا , و بمواصفات مهمة , لكن عدم دعمه لــ 4G LTE يجعله في أسفل القائمة.

MkyX9IK7tVw60EbZ8DfZbDl72eJkfbmt4t8yenImKBVaiQDB Rd1H6kmuBWtceBJ

 

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى