علوم و تكنولوجيا

أفضل 10 هواتف ذكية في 2016.. هل تمتلك أي منهم

كتبت| ثريا غنيم

لم يمضي سوى أيام قليلة وينتهي معها عام 2016 بكل ما تحمل معها من كافة ألوان التكنولوجيا الجديدة والمتنوعة، وكانت العديد من الشركات قد أبدعت في إخراج العديد من إنجازاتها.

وبحسب ما ورد عبر موقع «huffpostarabi» هناك 10 هواتف ذكية  التي أبدعت الشركات المصنعة في إبرازها خلال عام 2016 من ناحية الأسعار والفائدة  التي تعود علي المستخدم من وراء هذه الهواتف .

جلاكسي s7 

س 7

يمتلك هذا الهاتف العديد من  المميزات الرائدة من ناحية نظام التصميم والأمكانيات التي يتمتع بها، كما يتميز بكاميرا سريعة في الإلتقاط وبجودة صورة عالية، كما أنه يتمتع بخدمة الدفع الإلكتروني ويقاوم الماء.

أيفون 7

تتميز بالعديد من المميزات التي تجعله الهاتف المفضل لدي الكثيرون ، كما أنها تتمتع بميزة سعة التخزين أفضل ومكبرات صوت وستيريو وهذه المميزات تعتبر الأفضل لدي الكثير من مستخدمي أبل.

هواوي Mate 9

ميييت 8 1

يعتبر من أكثر الهواتف أهمية في عام 2016 ، يتميز بالتصميم الألومنيوم مما يعطيه شكل أنيق، ويتميز بكاميرا خلفية مزدوجة مما تعطي جودة أفضل في الصورة.

HTC 10 

تي سي 10

يتمتع بتجربة سمعية جيدة تختلف عن الهواتف الأخري من حيث أنه يتيح لمستخدميه الأستماع إلي الموسيقي من خلال جهاز يوضع في الجيب كما أنه يوفر جودة صوت عالية وستيريو أفضل.

Sony Xperia XZ

يتمتع بكاميرا خلفية تصل إلي «23» ميجا بيكسل وهي مقاومة للمياه والغبار، كما يتمتع بالقدرة علي تصوير مقاطع الفيديو  بكفاءة عالية هذا بالأضافة إلي الذاكرة التخزينية العالية.

ويتمكن الهاتف من الحكم علي السلوكيات التي يقوم بها مستخدميه من خلال تطبيق «Smart Cleaner» الذي يقف علي الأداء السليم الذي يجب علي مستخدميه الإلتزام به.

Moto 7

7

يعتبر من أرق الأجهزة من ناحية سمكه ، كما أنها تتميز بالقدرة علي مقاوة الصدأ نظرًا لما يتميز به من هيكل من الألومنيوم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى