منوعات

أفضل 11 مكان تقضي فيه ليلة رأس السنة

%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A9 %D8%B1%D8%A7%D8%B3 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9

حان الوقت للاستعداد للاحتفال برأس السنة وتجنبًا لقضاء ليلة أخرى أمام شاشة التليفزيون ، ثدمت إحدي المواقع الأخبارية قائمة بأفضل عشرون مكانًا لقضاء رأس السنة للحريصين على الاستمتاع والمرح داخل و خارج القاهرة.

 احتفالات العام الجديد لا تتكرر كثيرا، إذ تأتى مرة واحدة فى العام لذلك تستحق هذا الاهتمام المبالغ فيه الذى نشهده عامًا بعد آخر، ولكن ما هو أفضل مكان لتكون فيه عندما تدق الساعة منتصف ليلة 31 ديسمبر .

1. Insta Lounge

insta loung

 لو أنت من هواة الشيشة فهذا المكان يقدم أنوع شيش غريبة الشكل واللوان بمنطقة التجمع الخامس بالأضافة إلى أنهم كل «ويك إند» يقيمون حفلا، وبالنسبة للأسعار فهى معقولة وليست غالية ولا يوجد “منيمم تشارج”

2- قلعة زمان 

قلعة زمان

مكان طبيعى على طريق طابا نويبع، هو عبارة عن مطعم للأكل فقط وليس به مكان للمبيت، ولكن يمكنك أن تستمع بطرق الطبخ القديمة التى قد تصل إلى 8 ساعات.

3- Riverside

riverside

مشروع منفرد، مجنونة الروح ويمكنك قضاء ليلة رأس السنة هناك وتستمع بالموسيقى وبعض الرقص، بالإضافة إلى أنه ستقام حفل«black &blinc» 

4. Bluenile

الباخرة blue nile

باخرة عملاقة، بمنطقة الزمالك، بها أكثر من مكان يناسب جميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى أن هناك حفلا تقدمه فرقة “ولاد لذينه” الذين قدموا أغنية «بابا فين».

 5. Club 35 Alexandria

club 35 اسكندرية

أحد الأماكن اللطيفة على شط إسكندرية التى يمكنك أن تقضى بها وقت مع أصحابك يوم رأس السنة.

6. Cairo Jazz Club

نادى القاهرة للجاز

 يقيم نادى القاهرة للجاز بمنطقة المهندسين بالجيزة ليلة رأس السنة حفلة تاكسى رأس السنة .

7- Cairo Festival City Mall – Fountain Stage 

النافورة الراقصة

ساحة أحد أكبر المولات  الشهيرة فى مصر الذى يقام عليها كل ليلة حفلة ” بالنافورة الراقصة ” ، ولكن ستكون هناك حفلة مختلفة يوم رأس السنة .

8- SAINT CATHERINE

أذا كنت من محبى المغامرات لابد أن تتسلق جبل سانت كاترين بجنوب سيناء وذلك لتشاهد أول شروق شمس لسنة 2017

جبال سانت كاترين

10- فندق جراند اوتيل أسوان

أسوان حيث الآثار والجو المعتدل الدافئ، ويحتوى الفندق على مطاعم تشمل أنواع من الطعام المختلفة بدءً من المطبخ الفرنسى والعثمانى والشامى والمصرى.

11.واحة سيوة

هى منحدر بالصحراء الغربية، حيث الطبيعة الخلابة والينابيع المعدنية، وتعتبر واحة سيوة من الأماكن القليلة التى تشعر فيها برأس السنة ويعتبر مكانا مناسبا لتفريغ الطاقة السلبية، وبدء سنة 2017 بطاقة إيجابية .

واحة سيوة

أذ لا تمتلك الأموال الكافية لقضاء حفل رأس السنة فى أحد الأماكن بإمكانك أن ترتدى ملابسك الشتوية الثقيلة والتسكع فى شوارع القاهرة ليلة رأس السنة .

و هو الأمر المعتاد عليك فعله وهو ما سيفعله  الكثير منا فالجلوس فى المنزل بجوار جهاز التدفئة ، واحتساء مشروبك الدافئ المفضل،  أفضل من الخروج فى ليل الشتاء القارص .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى