خدمات

أفلام الأكشن العالمية 2020 مع ملخص قصة كل فيلم

 

أفلام الأكشن العالمية 2020
أفلام الأكشن العالمية 2020

أفلام الأكشن العالمية 2020 ، قبل إغلاق معظم دول العالم لدور السينما وتعليق المنتجين السينمائيين لإصدار أفلامهم انتظارا لزوال أزمة الوباء العالمي وأملاً في تحقيق ربح كبير.

تم إصدار العديد من الأفلام السينمائية المميزة العام الحالي وخاصة من نوعية أفلام الأكشن.

أفلام الأكشن العالمية 2020

وسوف نستعرض لكم أعزائي القراء قائمة بأفضل الأفلام حتى الآن.

فيلم BIRDS OF PREY

الفيلم الأول في قائمة أفضل أفلام الأكشن لعام 2020 هو فيلم BIRDS OF PREY, وتدور أحداث الفيلم حول تحالف مجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في عالم DC من الأبطال والأشرار المشاهير.

بعد نهاية علاقة هارلى كوين بالجوكر، وتقوم بالانضمام لفريق البطلة صاحبات القوة الغريبة.

مثل شخصيات BLACK CANARY وHUNTRESS وRENEE MONTOYA و CASSANDRA CAIN .

والقيام بمهمة إنقاذ فتاة بريئة من يد الشخصية الشريرة وإمبراطور الجريمة بمدينة جوثام المُلقب بالقناع الأسود.

والُمتوقع أن يساهم الفيلم في توسعة عالم DC بطرق كثيرة أولها إلقاء نظرة أقرب على مدينة جوثام أجوائها الظلامية.

بالاضافة لتقديم العديد من الشخصيات الجديدة والتي سيكون لها تأثير بارز في أحداث أفلام هذا العام السينمائي الجديد.

فيلم BLOODSHOT

أما الفيلم الثاني في قائمة أفضل أفلام الأكشن لعام 2020 هو فيلم BLOODSHOT, وتدور أحداث الفيلم عن مُحارب قوى ولكن مع الأسف قوته لم تساعده للنجاة من الحرب هو وزوجته.

وبعد مقتلهم يتم إعادته للحياة مرة أخرى من قبل فريق سرى من العلماء والذين قد استخدموا تقنية النانو تكنولوجي لعودته للحياة، ولكنه أصبح آلة قتل مُجهزة بتكنولوجيا حيوية تفوق طاقة البشر.

كما أن لديه قدرات خارقة مثل العضلات القوية جدا وقدرة غير طبيعية على الشفاء السريع من الجروح ويتم اطلاع عليه اسم BLOODSHOT.

وأثناء تدريبه من البداية مع زملائه من الأبطال الخارقين يكتشف أنه لم يتذكر أي شئ من حياته السابقة ولكن أثناء استرجاع ومضات من ذاكرته يتذكر الرجل الذي قد قتله هو وزوجته.

وبعد ذلك يخرج عن السيطرة بهدف الانتقام ليكتشف أنه هناك مؤامرة أكبر مما كان يعتقد في البداية والفيلم بطولة فان ديزل والذي يؤدي بشكل مختلف عما اعتدنا عليه.

أفلام الأكشن العالمية 2020
أفلام الأكشن العالمية 2020

فيلم THE POSTCARD KILLINGS

والفيلم الثالث في قائمة أفضل أفلام الأكشن لعام 2020 هو فيلم THE POSTCARD KILLINGS, من الوهلة الأولى في أحداث الفيلم ستشعر أنك أمام فيلم جريمة مختلف.

بعيدا عن الأكشن حيث انه يحتوى على قصة مختلفة بأفكار تجعل كل من يشاهدها ينغمس بداخلها، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة سابق في مدينة نيويورك الأمريكية اسمه كانون.

كما أن لديه ابنه جميلة وموهوبة ولكنه يتم قتلها بشكل وحشى ويتم التمثيل بجثتها هي وزوجها في شهر العسل.

اقرأ أيضًا أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر يونيو 2020

ويتم اكتشاف بعد فترة قصيرة أن تلك الجريمة مرتبطة ببطاقة بريدية تم إرسالها لابنته وتم إرسال بطاقة بريدية أخرى الى ناقدة فنية سويدية اسمها ديسي لارسون.

وتزداد من حينها أعداد القتل والتمثيل بالجثث في جميع أنحاء أوروبا بنفس الشكل ويُعد الشئ الوحيد المشترك بينهم

هي البطاقات البريدية المُصورة والتي يتم إرسالها للضحايا ويقوم الأب بالبحث عما يقوم بذلك.

أفلام الأكشن العالمية 2020
أفلام الأكشن العالمية 2020

 

فيلم GUNS AKIMDO

 

الفيلم الرابع والأخير في قائمة أفضل أفلام الأكشن لعام 2020 هو فيلم GUNS AKIMDO، وهو من أكثر الأفلام المناسبة لعشاق أفلام الأكشن والكوميدي سويا.

فهو ملئ بالمطاردات وطلقات الرصاص وكذلك بعض الانفجارات ولكن في إطار كوميدي ساخر ، ويقوم بدور البطولة الممثل الإنجليزي الشاب دانيل راديكيف.

والذي قد اشتهر بقيامه بدور هارى بوتر في سلسلة الأفلام الشهيرة والذي قد تورط مع عصابة تقوم باختيار أشخاص عشوائيين يقومون بالتقاتل مع بعضهم.

بهدف إذاعة العروض على جمهور الإنترنت في Deep Web، ويقدم البطل الكثير للدفاع عن حياته ولكن الأمور تزداد تعقيدا باكتشافه حبيبته السابقة والذي مازال يحبها بواسطة تلك العصابة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى