أخبار العالم

أكاديمية الشرطة : لن نقبل “الواسطة”

1

أكد اللواء عمرو الأعصر، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، إنه لا مكان للواسطة والمحسوبية في قبول الطلاب المتقدمين لكلية الشرطة وأن الجميع سواسية إذا استوفوا الشروط.

وأضاف الأعصر، خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم الأحد، للإعلان عن شروط التقدم لأكاديمية الشرطة: “لا يحتاج الطالب أي واسطة للالتحاق بكلية الشرطة، وتوافر الشروط فقط هي المعيار في القبول لدى الكلية”، مشيرًا “لا يوجد أي تمييز بين أبناء الشعب المصري للالتحاق بكلية الشرطة، ونرحب بجميع أبناء الشعب المصري في الأكاديمية”.

كانت أكاديمية الشرطة أعلنت في مؤتمر صحفي صباح اليوم شروطها الخاصة لقبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة داخل كلية الشرطة، ومواعيد التقديم وشروطه ومواعيد الاختبارات.

وكان اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية عقد اجتماع مع قيادات أكاديمية الشرطة، أمس السبت، ناقش خلاله أوجه التطوير والتحديث في المناهج التعليمية والتدريبية لطلبة الأكاديمية، بما يتواكب مع طبيعة المرحلة، التي تتطلب رجل شرطة عصري يحمل عقيدة شرطية راسخة بأمانة الرسالة وإدراك لأبعاد التحولات التي ترتبط بواقع العمل الأمني وما تفرضه من أعباء وتحديات، وتحقيق التوازن بين رسالة الأمن وحماية مقدرات الوطن والحفاظ على حقوق المواطنين وحرياتهم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى