أخبار مصرسلايد

أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة

أماكن سقوط الأمطار
أماكن سقوط الأمطار

أماكن سقوط الأمطار .. أشارت نتائج نماذج التنبؤ بالإمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية خلال الفترة من ٢٦ ديسمبر وحتى ٢٨ ديسمبر ٢٠٢١ إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الشمالية الغربية يومي ٢٦ ، ٢٧ ديسمبر.

وأشار مركز التنبؤ بالأمطار، إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على محافظات الدلتا ومنطقة القناة والسواحل الجنوبية للبحر الأحمر وقد تصل إلى القاهرة، وذلك يوم الثلاثاء 28 ديسمبر الجاري.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 72 ساعه القادمة حيث تشهد البلاد انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى.

والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

أماكن سقوط الأمطار

وعن الظواهر الجوية المصاحبة للطقس خلال تلك الفترة:

يوم الأحد 26 ديسمبر :

تظهر شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وعن يوم الإثنين 27 ديسمبر 2021:

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبداية من الثلاثاء 28 ديسمبر إلى الخميس 30 ديسمبر 2021:
أماكن سقوط الأمطار
أماكن سقوط الأمطار

تظهر شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن درجات الحرارة العظمى و الصغرى المتوقعة خلال تلك الفترة :

– الأحد 26 ديسمبر 2021:

في القاهرة الكبرى والوجه البحرى 18 درجة والصغرى 11، وفى السواحل الشمالية 18 درجة والصغرى 12، وفى جنوب سيناء 22 درجة والصغرى 15، وفى شمال الصعيد 20 درجة والصغرى 8، وفى جنوب الصعيد 23 درجة والصغرى 10 درجات.

– الاثنين 27 ديسمبر 2021:

أماكن سقوط الأمطار
أماكن سقوط الأمطار

في القاهرة الكبرى والوجه البحرى 19 درجة والصغرى 11، وفى السواحل الشمالية 19 درجة والصغرى 12، وفى جنوب سيناء 23 درجة والصغرى 15، وفى شمال الصعيد 20 درجة والصغرى 9، وفى جنوب الصعيد 23 درجة والصغرى 10 درجات.

– الثلاثاء 28 ديسمبر 2021:

في القاهرة الكبرى والوجه البحرى 19 درجة والصغرى 11، وفى السواحل الشمالية 18 درجة والصغرى 12، وفى جنوب سيناء 23 درجة والصغرى 15، وفى شمال الصعيد 19 درجة والصغرى 9، وفى جنوب الصعيد 22 درجة والصغرى 10 درجات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى