أخبار الشرقيةسلايد

أماني من الزقازيق تستغيث بالوزير بعد رسوبها بالثانوية العامة رغم تفوقها

كتب | أحمد الدويري

استغاثت الطالبة «أماني جمال غنيمي مصطفى» طالبة بمدرسة الزنكلون بالزقازيق بوزير التربية التعليم بعد اكتشافها الرسوب في ثلاثة مواد بالرغم من حصولها على الدرجات النهائية في المواد الأخرى، وبالرغم أيضاً من نتيجة المرحلة الإعدادية التي تؤكد أنها حصلت على 97%.

حيث قالت الطالبة أنها كانت تحلم الالتحاق بالكلية التي تريدها، بسبب أنها متفوقة ، ولكنها فوجئت بالرسوب في ثلاثة مواد وهم «فيزياء والكيمياء والأحياء»، إضافة إلى ضعف درجة مادة اللغة العربية الأمر الذي تسبب لها بالصدمة الكبرى.

وأشارت خلال لقاءها بـ«الشرقية توداي» أنها قامت بعمل تظلم وفوجئت بأن الحلول في المواد ليست خاصة بها، وقامت بالبحث عبر الموقع الالكتروني عن نتيجة التظلمات واتضح رسالة لها وهي «أنه لا يوج بيانات لهذا الإسم» ليؤكد أن الرقم لم يقوم بعمل تظلم وهذا غير صحيح.

فيما قال والدتها أنها لم تبخل عليها بشئ وكانت تتمنى الالتحاق بكلية الطب، وقد صُدمت وقت ظهور النتيجة، وتناشد وزير التربية والتعليم بالنظر في شكوى نجلتها.

g
dgf

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى